بالصور البيكينى امام الحجاب المصري 


بالصور البيكينى امام الحجاب المصري

بالصور البيكينى امام الحجاب المصري


أثارت صور مبارة مصر وألمانيا للكرة الشاطئية، الذي ظهرت فيه لاعبتان مصريتان بالحجاب، أمام اللاعبات الألمانيات بالبيكيني جدل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

علقت صحيفة آس الإسبانية "الأوليمبياد تمنحنا صورا كهذه، ثقافتان مختلفتان تستمتعان بنفس الرياضة".

ظهرت اللاعبتان ندى معوض ودعاء الغباشي لفريق مصر للكرة الطائرة الشاطئية بالحجاب خلال لقاءهما أمام البيكيني لفريق ألمانيا، وقالت وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية، دخلت اللاعبتان المصريتان الملعب مرتديتين ملابس بأكمام طويلة وسراويل طويلة، ووضعت الغباشي حجابا على رأسها.

والذي اعتبره تقرير الوكالة تناقض حادا قياسا بزي الكرة الشاطئية المعتاد المكون من مايوه بكيني للنساء، وشورت قصير للرجال"، وبالرغم من أن الاتحاد الدولي للكرة الطائرة كان قد اعتاد على توحيد الزي، لكنه خفف من قيوده وسمح بأكمام كاملة وسراويل طويلة.  

من جانبه، قال ريتشارد بيكر، المتحدث باسم الاتحاد الدولي للكرة الطائرة، إن القرار  اتخذ في محاولة لإحداث انفتاح ثقافي على الكرة الشاطئية، مضيفا "لقد أجدى ذلك نفعا، فقد ارتفع عدد الدولة المشاركة إلى 169 في ريودي جانيرو مقارنة بـ 143 فقط في لندن".

وخسر فريق سيدات الكرة الطائرة الشاطئية المصرية أمام ألمانيا بشوطين للا شيء في أولى جولات المجموعة الرابعة المقامة على شاطئ كوبا كابانا بالبرازيل، والتي أقيمت في الساعات الأولى من اليوم.



تقدم الى كبري الشركات المصرية والعربية بتسجيل سيرتك الذاتية كاملة
 
Top