ارتفاع اجور العاملين بالبنك المركزي مراعاة للظروف الاقتصادية وفش؟ باقى الموظفين بالدولة

أكد مصدر مصرفي بالبنك المركزي صباح اليوم 5 يناير 2017، أن راتب محافظ البنك المركزي المصرى يحدده رئيس مجلس الوزراء، وفقا للقانون واللوائح المنظمة للأجور.

ارتفاع اجور العاملين بالبنك المركزي مراعاة للظروف الاقتصادية وفش؟ باقى الموظفين بالدولة


وأضاف المصدر أنه تم بالفعل زيادة الأجور لجميع العاملين بالبنك المركزي المصري، بنسبة ٥٪ بعد مناقشات قانونية دامت أكثر من ٤٠ يومًا سابقة .

وأشار إلى أن هذه الزيادة تأتي بسبب الأوضاع الاقتصادية التي تمر بها البلاد، وارتفاع الأسعار؛ بسبب الإجراءات التي اتخذتها الحكومة مؤخرا وعلى رأسها تحرير سعر الصرف الدولار امام الجنية ,وقد وصل سعر الدولار امام الجنية الى 19.40 فى بعض البنوك ,مما زاد الاعباء على الموظفين بالبنك .

وأكد المصدر أن "ذلك جاء عقب ورود الرأى القانونى الذى يسمح بذلك مع الوضع فى الاعتبار أن مرتب المحافظ البنك المركزي / طارق عامر ,تم تحديده من قبل رئيس مجلس الوزراء وفقًا لقانون الحد الأقصى للأجور".

ولا عزاء لباقى الشعب والمواطنين 

معاش سيدة ارملة معها ثلاث ابناء / 350 جنية شهريا
مرتب موظف بالعاشر من رمضان / 1600 جنية شيل منهم مصاريف شخصية 100 جنية يبقى باقى 1500 جنية هل تكفى اسرة مكونه من ثلاث افراد فقط يعنى الزوج والزوجة وطفل وحيد 

طبعا لا نتحدث عن المرتبات الحكومية التى تبدا من 1250 جنية والشغل اللى يبدا الساعة 8 وينتهى 10 وبلاش نتكلم فى الموضوع ده لان 99% من موظفين الدولة عندهم بيزنس خارجي 

اكتب رايك فى كومنت بالاسفل ؟



تقدم الى كبري الشركات المصرية والعربية بتسجيل سيرتك الذاتية كاملة
 
Top