شارك مجانا كصانع امل او رشح صانع امل وربح 5 مليون جنية مصري 2017

مبادرات محمد بن راشد ال مكتوم العالمية ,مطلوب صانع أمل للعمل معنا وربح مليون درهم اماراتى , نعلن عن رغبة فى استقبال ترشيحات من تنطبق عليهم الشروط والمؤهلات والخبرات 

شارك مجانا كصانع امل او رشح صانع امل وربح 5 مليون جنية مصري 2017

عن صنّاع الأمل

تهدف المبادرة بشكل رئيسي إلى إلقاء الضوء على ومضات الأمل المنتشرة في عالمنا العربي، والتي لمع من خلالها رجال ونساء من مختلف الأعمار عملوا بروح متفانية وقلوب نقية من أجل خدمة مجتمعاتهم ورفعة أوطانهم. وإيماناً وتقديراً للجهود الإنسانية والخيِّرية المبذولة، سوف تقوم المبادرة بتكريم هؤلاء العاملين وذلك من خلال دعمهم مادياً ومعنوياً وإبراز دورهم الفعّال للمجتمع كي يواصلوا مسيرتهم المعطاءة التي تسهم في بناء مجتمع ينعم بالرقي والازدهار في مختلف المجالات كالصحة والتعليم والعمل الشبابي والعمل التطوعي والإعلام الجديد.

عن مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية

انطلقت مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، تجسيداً لرؤية سموه في مجال العمل الإنساني والتنموي والمجتمعي الهادف إلى تغيير واقع العالم العربي. ولهذا، قام سموه بإطلاق المنظومة الجديدة التي يندرج تحتها 30 مؤسسة كان قد رعاها وأطلقها على مدى السنوات الماضية، لتتكامل جهودها ضمن أربعة قطاعات هي: مكافحة الفقر والمرض، ونشر المعرفة، وتمكين المجتمع، والابتكار كأداة أساسية لتحسين حياة البشر.

كيف أشارك؟

الجوائز

مراحل المبادرة

المعايير والشروط

معايير الترشيح:
ستكون مرحلة الترشيح النهائية في مبادرة صنّاع الأمل على شكل مقابلة شخصية مع أفضل 12 صانع أمل بلغوا هذه المرحلة المتقدمة. بحيث يتم اختيار أفضل 5 مشاركات من هذه المجموعة بناء على المعايير التالية:
أن تكون قصة صانع الأمل ملهمة وصادقة ومؤثرة في المجتمع المحيط.
إرفاق الوثائق اللازمة (صور ومقاطع فيديو) لدعم مشاركتك.
أن يكون أثر مبادرة صانع الأمل محسوسا، حتى لو كان صغيرا.
يجب أن تتوافق جهود صانع الأمل مع القوانين في بلد إقامته.
يجب أن تكون مشاركة صانع الأمل متوافقة مع الشروط والأحكام.
أن يكون صانع الأمل مقيمًا في دولة عربية (و لا يُشترط أن يحمل جنسية تلك الدولة).
أن يتقن مهارات البذل والعطاء وخدمة الناس دون مقابل.
أن يتمتع بخبرة لا تقل عن مبادرة مجتمعية واحدة في العمل والعطاء التطوعي أو أي من الأعمال الإنسانية أو الخيرية أو التخصصية التي تسهم في إسعاد الناس.
أن يكون مشهودا له في مجتمعه بحسن السيرة وجمال السلوك الإنساني.
أن يكون إيجابيا ومؤمنا بطاقات من حوله من أبناء الوطن العربي.
أن يكون عمر المتقدم\المتقدمة بين 5 إلى 95 سنة.
التقديم مفتوح لكل مواطني العالم العربي.
الأحكام العامة:

الشروط الواردة أدناه تتضمن شروط وأحكام مبادرة صنّاع الأمل (يشار إليها لاحقًا بـ "المبادرة") وتشكل جزءاً لا يتجزأ منها. وعليه، فإن الاشتراك في المبادرة يعني الموافقة والالتزام التام بهذه الشروط والأحكام وما يترتب عليها.
هذه المبادرة تابعة لمبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية بدبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.
تحتفظ لجنة صنّاع الأمل بحق إلغاء أو تمديد أو تعديل مجريات المبادرة أو شروطها أو أحكامها من دون إشعار مسبق ولا يحق للمشارك الاعتراض. علماً بأن أي تغييرات تجري في المبادرة سوف يتم نشرها على الموقع الرسمي: www.ArabHopeMakers.com وعبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمبادرة.
كل المشاركات التي تُقدم للمبادرة تخضع للمراجعة والتدقيق وذلك للتأكد من مدى أهليتها وتوافقها مع معايير المبادرة والتوجه العام لها والشروط والأحكام.
على جميع المشاركين الالتزام بمواعيد بدء وانتهاء المدة المحددة لتقديم المشاركات.
يُقرّ المشارك أنّه اطّلع ووافق على شروط وأحكام المبادرة قبل المشاركة. ويعد التقديم على المبادرة إقرارًا بقبول الشروط والأحكام.
أي مشاركة يثبت انتهاكها لحقوق الملكية الفكرية أو حقوق النشر سواء بالسرقة أو التقليد سوف يتم استبعادها من المشاركة، وسوف يعرض صاحب المشاركة نفسه للمساءلة القانونية، وفي حال تبين أن أحد الفائزين في المبادرة قد انتهك أيًّا من حقوق الملكية أو حقوق النشر أو السرقة أو التقليد أو ارتكب أي مخالفة قانونية للفوز بالجائزة فسوف يعرض نفسه للمساءلة القانونية وإعادة الجائزة للجهة المالكة للمبادرة.
في حال إيقاف المبادرة، يقوم المنظمون بنشر رسالة في القنوات الرسمية الخاصة بهم وعلى الموقع www.ArabHopeMakers.com تفيد بإيقاف الجائزة.
يحق للجنة المبادرة المطالبة بالمزيد من المعلومات أو الوثائق لدعم المشاركة أو التحقق من المصداقية، في حال اقتضى الأمر ذلك.
في أي مرحلة من مراحل المبادرة، تحتفظ لجنة صنّاع الأمل بالحق في إقصاء أي مشاركة لا تتوافق مع الشروط والأحكام أو التوجه العام للمبادرة.
أهلية المشاركين:

يجب أن تكون المشاركة ملكا للمشارك وحده أو ضمن مجموعة من المشاركين. بإمكان المشاركة أن تكون أي فعل خير يعود على المجتمع بالمنفعة بشكل كامل أو جزئي.
يجب أن تكون المشاركة تحت اسم المشارك أو مجموعة من المشاركين في الفئة العمرية ما بين 5 و95 سنة، ويجب أن يكون صانع الأمل ناشطا.
يجب أن يكون صانع الأمل ملهمًا في مجتمعه.
يجب أن يكون صانع الأمل مقيمًا في دولة عربية (لا يشترط أن يحمل جنسية تلك الدولة).
في حالة إقصاء مشارك، يحق للجنة صنّاع الأمل اختيار مشارك بديل. وفي هذه الحالة، يتم اختيار مشاركة من قبل لجنة التدقيق وفق المعايير ذاتها التي تمّ على أساسها اختيار المشارك الأساسي.
يتعهد المشارك بأن تكون جميع المعلومات المقدمة من طرفه في هذه المبادرة صحيحة وكاملة ومُحدَّثة.
يجب أن يكون للمشارك كامل الصلاحية للموافقة على هذه الشروط والأحكام. ويجب على المشارك أيضاً تحقيق أي التزامات أو أي حقوق لطرف ثالث. كما يجب عليه التصريح بالتزامه بأي علاقة تعاقدية مع طرف ثالث سواء كانت وكالة أعمال أو إدارة مواهب أو غير ذلك مما قد يمنع المشارك من المشاركة بشكل كامل أو جزئي في المبادرة أو مما قد يحد صلاحيات لجنة المبادرة من استخدام المشاركة والمحتوى بشكل كامل أو جزئي.
يمكن لأي مشارك



تقدم الى كبري الشركات المصرية والعربية بتسجيل سيرتك الذاتية كاملة
 
Top