JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

وظائف مصلحة الشهر العقاري والتوثيق - اعلان رقم 1 لسنة 2016

وظائف مصلحة الشهر العقاري والتوثيق - اعلان رقم 1 لسنة 2016

وظائف مصلحة الشهر العقاري 2016 ,اعلان رقم 1 لسنة 2016 ,وزارة العدل ,طلب التقديم ,الاوراق المطلوبة ,المستندات ,مؤهلات عليا ,باحث ثالث ,فنى رابع ,خدمات معاونة ,كاتب رابع

 اعلان رقم 1 لسنة 2016


أعلنت مصلحة الشهر العقاري والتوثيق عن حاجتها لشغل بعض الوظائف الشاغرة بها، وفقًا لأحكام القانون رقم لسنة 1964 بتنظيم عملها ولائحتها التنفيذية.

الوظائف المطلوبة :

أولاً: عدد (300) وظيفة باحث ثالث قانون بالمجموعة النوعية لوظائف القانون من الحاصلين على الحقوق والشريعة وما يعادلها من الجامعة المصرية دفعات من 2006 حتى 2013.
ثانيًا: عدد (200) باحث ثالث تمويل ومحاسبة بالمجموعة النوعية لوظائف التمويل والمحاسبة من الحاصلين على بكالوريوس التجارة شعبة محاسبة وما يعادلها من الجامعات المصرية دفعات من 2006 حتى 2013.
ثالثًا: عدد (10) باحث ثالث تنمية إدارية بالمجموعة النوعية لوظائف التنمية الإدارية (مترجم لغة إنجليزية وفرنسية) من خريجي كلية الألسن وكلية اللغات والترجمة وما يعادلها دفعات من 2006 حتى 2013.
رابعًا: عدد (50) باحث ثالث تنمية إدارية بالمجموعة النوعية لوظائف التنمية الإدارية من الحاصلين على مؤهل عالي مناسب من الجامعات المصرية دفعات من 2006- 2013.
خامسًا: عدد (75) فني رابع بالمجموعة النوعية للوظائف الفنية (مراجع مساحي) من الحاصلين على معهد إعداد الفنيين التجاريين ومعهد صيارف ودبلوم ثانوي تجاري دفعات من 2006 حتى 2013.
سادسًا: عدد (750) وظيفة كاتب رابع من الدرجة الرابعة النوعية للوظائف المكتبية من الحاصلين على معهد إعداد الفنيين التجاريين ومعهد صيارف ودبلوم ثانوي تجاري دفعات 2006 حتى 2013.
سابعًا: (أ) عدد (10) حرفي مساعد من الدرجة السادسة (سائق) من المجموعة النوعية للوظائف الحرفية من الحاصلين على شهادة محو الأمية أو الابتدائي، ورخصة قيادة مهنية سارية.
(ب) - عدد (10) حرفي مساعد (تجليد) من الدرجة السادسة من المجموعة النوعية للوظائف الحرفية من الحاصلين على شهادة محو الأمية أو الابتدائية بالإضافة إلى شهادة خبرة معتمدة من أحد مراكز التدريب المهني.
ثامنًا: عدد (250) وظيفة معاون خدمة من الدرجة السادسة من المجموعة النوعية لوظائف الخدمات المعاونة من الحاصلين على شهادة محو الأمية أو الابتدائية.
تاسعًا: تخصص نسب 5% من الوظائف المعلن عنها لذوي الاحتياجات الخاصة على أن يكون المتقدم ضمن هذه النسبة مستوفيًا الشروط المعلن عنها ويرفق بطلبه شهادة التأهيل

طريقة التقديم: 
يتم التقدم للوظيفة المراد التعيين عليها باليد بموجب طلب يتم سحبه من مكاتب الشهر العقاري والتوثيق بالمحافظات وتقديمه إليها مقابل رقم قدره (خمسة جنيهات) خلال عشرة أيام من تاريخ النشر.
شروط التقديم: 
1- ألا يقل سن المتقدم عن ثمانية عشر عامًا وقت نشر هذا الإعلان.
2- أن يحصل المتقدم على إيصال مختوم من المكتب المقدم إليه الطلب.
3- لن يقبل الطلبات الغير مستوفاة أو السابقة من تاريخ نشر هذا الإعلان أو بعد مضي العشرة أيام المحددة من تاريخ نشر الإعلان.

المستندات المطلوبة: 
1- صورة ضوئية من شهادة الميلاد.
2- صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي (وجه وظهر) سارية.
3- صورة ضوئية من المؤهل الدراسي.
4- أصل صحيفة الحالة الجنائية حديثة موجهة لمصلحة الشهر العقاري والتوثيق.
5- عدد اثنين صورة فوتوغرافية حديثة مقاس (4×6).
6- صورة ضوئية من شهادة أداء الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها بالنسبة للذكور وبالنسبة للإناث صورة ضوئية من أداء الخدمة العامة أو الإعفاء منها.

طلب التقديم وطريقة التعيين: 
سوف يجري امتحان تحريري وشفوي للمتقدمين المستوفين الشروط المسابقة في قوانين الشهر والتوثيق، وما يتعلق بأحكامها في القانون المدني والمرافعات والميراث والوصية والوقف والرسوم والإلمام بأعمال الحاسب الآلي والترجمة والأعمال الهندسية والمساحية والحسابية والتصوير وأعمال السكرتارية والخط والإملاء الأرشيف والمخازن والشهادات العقارية والحاسب الآلي، والإلمام بالقراءة والكتابة طبقًا لطبيعة الوظيفة المراد شغلها، ووفقًا لماورد بنص القانون رقم 5 لسنة 1964 بتنظيم مصلحة الشهر العقاري والتوثيق ولائحته التنفيذية.
ويتم الاختيار بين المتقدمين حسب ترتيب المجموع الكلي لدرجات النجاح في الامتحان التحريري والشفوي إعمالًا لنص القانون رقم 5 لسنة 1964 بتنظيم مصلحة الشهر العقاري والتوثيق ولائحته التنفيذية وعند التساوي في المراكز يفضل الأكبر سنًا ووفقًا للقواعد والمبادئ القانونية في هذا الشأن، وسوف يعلن في موعد لاحق عن تاريخ ومكان انعقاد الامتحان.

صورة الاعلان الرسمي 

 الاعلان الرسمي - مصلحة الشهر العقاري والتوثيق - اعلان رقم 1 لسنة 2016

لتكبير صورة الاعلان اضغط هنا

للتعرف على كشوف المقبولين من خلال صفحتنا على الفيس بوك خلال الايام القادمة انتظرونا ومتنساش تفعل اشعارات الصفحة ولتفعيل اشعارات الصفحة اضغط هنا
https://www.facebook.com/egy.wzayef


تابع جروب "وظائف الحكومية المصرية" على الفيس بوك

للمزيد من فرص العمل الحكومية والخاصة تابع اكبر صفحة نشر وظائف فى مصر على الفيس بوك

متابعة جميع الوظائف الحكومية لحظه بلحظه نزل الان تطبيق وظائف مصرية من سوق جوجل بلاي


تقدم الى كبري الشركات المصرية والعربية بتسجيل سيرتك الذاتية كاملة
وظائف مصلحة الشهر العقاري والتوثيق - اعلان رقم 1 لسنة 2016

farid

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة