الان نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس والاسم 2016 - وظائف مصرية


 نتيجة الثانوية العامة 2016

نتيجة الثانوية العامة 2016 ,لكل الطلاب و الطالبات، فى مصر كل المحافظات و طريقة الحصول عليها اونلاين عن طريق رقم الجلوس الترم الثانى من موقع وزارة التربية و التعليم او البوابة الالكترونية بالإضافة للمواقع المساعدة مثل اليوم السابع او بوابة فيتو او موقع جريدة الوطن او موقع وظائف مصرية مواقع مديرية التربية و التعليم التابعة للوزارة و الخاصة بكل محافظة، وظائف مصرية و كما تعودتم عليه فهو يضع لكم نتيجة الثانوية العامة وقت ظهورها .
 لقد كان من المقرر ان يتم الاعلان عن نتيجة الثانوية العامة في كل المحافظات يوم 15/7/2016 لكن شاءت الأقدار أن يتم هذا التأخير حتى يوم 25 يوليو بسبب بعض المشاكل و الأحداث التي وقت و التي لم تضرب لها وزارة التربية و التعليم الحسبان على رأسها تأجيل بعض المواد بسبب واقعة تسريب الامتحانات الخاصة بهم فى الثانوية العامة لهذه السنة.

أعلن المتحدث الرسمي بإسم وزارة التربية و التعليم السيد بشير حسين في آخر تصريحات له لوسائل الاعلام أن نتيجة الثانوية العامة ستكون متاحة لكل الطلاب و الطالبات بكل محافظات مصر في اليوم 25 و 26 من الشهر الحالي يوليو 2016 ، .

استعداد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لإعلان أسماء أوائل الثانوية العامة، غدَا الأحد 24 يوليو 2016، وإعلان النتيجة النهائية لكافة الطلاب بعد غدِ الإثنين 25 يوليو 2016 .

موقع وزارة التربية و التعليم نوه أيضا في المستجدات اليومية التي يقوم بنشرها المسؤولون على الموقع بإستحالة إختراق النتائج لأنها تمر على مراحل كثيرة و كلها محصنة و مراقبة بشدة من طرف كل الجهات الأمنية بالإضافة للإستخباراتية.
نتيجة الثانوية العامه الان على موقع  وظائف مصرية من هنا www.egywzayef.com لكن سيكون عليه ضغط كبير مما سيجعله يسقط لهذا وزارة التربية و التعليم قررت تنويع مصادر نشرها للنتائج و وظائف مصرية سيكون حاضرا و بقوة لفعل ذلك حيث سيقوم بتغطية كل صغيرة و كبيرة حول نتيجة الثانوية العامة 2016 بمصر كل المحافظات القاهرة و الاسكندرية الاسماعيلية الجيزة جنوب و شمال سيناء قنا كفر الشيخ الشرقية الغربية البحيرة و كل المحافظات و ما سوف تحتاجون له فقط هو رقم الجلوس.

للتعرف على نتيجة الثانوية العامة لحظة ظهورها اترك رقم الجلوس بالاسفل فى تعليقات الفيس بوك 
او تابع صفحتنا على الفيس بوك بالضغط هنا



تابع جروب "وظائف الحكومية المصرية" على الفيس بوك

للمزيد من فرص العمل الحكومية والخاصة تابع اكبر صفحة نشر وظائف فى مصر على الفيس بوك

متابعة جميع الوظائف الحكومية لحظه بلحظه نزل الان تطبيق وظائف مصرية من سوق جوجل بلاي



تقدم الى كبري الشركات المصرية والعربية بتسجيل سيرتك الذاتية كاملة
 
Top