JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

القوى العاملة تعلن عن فرص عمل بقطاع الخدمات البترولية للدبلومات الفنية والتقديم حتى 25 / 10 / 2016

القوى العاملة تعلن عن فرص عمل بقطاع الخدمات البترولية للدبلومات الفنية والتقديم حتى 25 / 10 / 2016 

15 اكتوبر 2016

كشف محمد سعفان وزير القوى العاملة،اليوم السبت 15 اكتوبر 2016 ,عن وجود فرص  لراغبي التدريب مجانا علي "الخدمات البترولية"  وحفر أبار البترول والمياه، لمدة 3 شهور، على أن يمنح المتدرب بدل انتقال قيمته 1000 جنيه شهريًا.

وزارة القوى العاملة , محمد سعفان , الخدمات البترولية , حفر ابار البترول , القاهرة والجيزة والقليوبية والشرقية والمنوفية , ويزر فورد الأمريكية بالمعادي , وظائف مصرية


وأشار  الوزير، إلي أنه  يشترط في المتقدم للتدريب، أن يكون من سكان محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية والشرقية والمنوفية ،  حيث سيتم إجراء البرنامج التدريبي النظري لمدة شهر في مركز تدريب مهني بولاق الدكرور، والعملي لمدة شهرين بمركز التدريب المتخصص التابع بشركة ويزر فورد الأمريكية بالمعادي.   

وقال سعفان وزير  القوي العاملة فى بيان له: أنه يشترط في المتقدم للتدريب أن يكون حاصلا علي دبلوم المدارس الفنية الصناعية "نظام الـ 5  سنوات" ، ومؤهل فني صناعى فوق المتوسط، وتأدية الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها، مع الإلمام باللغة الإنجليزية والسن من 19 حتي 25 سنة من ذكور فقط.

وأضاف أنه يتم إجراء مقابلات شخصية وتوجيه مهني ، فضلا عن اختبارات نفسية وسلوكية لاختيار المتقدمين من قبل الوزارة ،وشركة ويزرفورد الأمريكية ،ومؤسسة مصرالخير.

وأكد وزير القوى العاملة، أن المتدرب يمنح شهادة معتمدة من الوزارة والشركة، ومؤسسة مصر الخير، بالاشتراك مع S.P.E، فضلا عن منح المجتازين للامتحان شهادة قياس مستوي المهارة وترخيص مزاولة الحرفة.    

يذكر أن شركة "ويزرفورد" هي شركة أمريكية متخصصة في تنفيذ برامج ذات تقنية عالية في مجال التدريب علي الخدمات البترولية وحفر آبار البترول والمياه، وهي من المهن المطلوبة بشدة في سوق العمل المحلي والإقليمي والعالمي، ولها فروع في كل أنحاء العالم، منها مصر، والإمارات العربية المتحدة ، والأردن، وباكستان، ويعمل بها حوالي 56 ألف موظف.

و تقدم الطلبات، بمقر وزارة القوي العاملة، في 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر- الإدارة المركزية للتدريب المهني - الدور السادس، على أن يتم إجراء مقابلة شخصية لاختيار المرشحين من بين المتقدمين.  

المواقع اللى بتنقل الموضوع بدون ذكر المصدر كده عيب وانتم عارفين نفسكم كويس ياريت تضع مصدر الخبر اسفل الموضوع 

مواضيع ذات صلة 

تابع وظائف بقطاع البترول والغاز



تابع جروب "وظائف الحكومية المصرية" على الفيس بوك

للمزيد من فرص العمل الحكومية والخاصة تابع اكبر صفحة نشر وظائف فى مصر على الفيس بوك

متابعة جميع الوظائف الحكومية لحظه بلحظه نزل الان تطبيق وظائف مصرية من سوق جوجل بلاي


تقدم الى كبري الشركات المصرية والعربية بتسجيل سيرتك الذاتية كاملة
القوى العاملة تعلن عن فرص عمل بقطاع الخدمات البترولية للدبلومات الفنية والتقديم حتى 25 / 10 / 2016

farid

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة