JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

بعد فتح باب الهجرة القنصل الامريكي يفجر مفاجاة بخصوص عدد المصريين المتقدمين للهجرة

بعد فتح باب الهجرة القنصل الامريكي يفجر مفاجاة بخصوص عدد المصريين المتقدمين للهجرة


5 اكتوبر 2016 ,السفارة الأمريكية في القاهرة، عن فتح باب التقدم للحصول على "الجرين كارد" الأمريكي لعام 2018 اليوم ,أوضحت السفارة عبر صفحتها على "فيس بوك" أنَّه تم فتح الباب بداية من اليوم 5 اكتوبر 2016 وحتى 7 نوفمبر 2016 ,والتقديم لجميع المؤهلات وجميع المهن الحرفية

بعد اعلان موقع وظائف مصرية عن اعلان السفارة الامريكية تفتح باب الهجرة للمصريين مجاناً 2016
عقد القنصل العام للولايات المتحدة الامريكية بالقاهرة سين ميرفى اليوم الثلاثاء،11 اكتوبر 2016 مؤتمر صحفى عرض خلاله التفاصيل والإجراءات الخاصة بالبرنامج الخاص بالحصول على تأشيرات لغير المهاجرين وللهجرة العشوائية ( لوتارى).
وكشف القنصل - خلال اللقاء الذى عقد بمقر السفارة الأمريكية بالقاهرة اليوم -عن أن سبعمائة وخمسين ألفا (750 ألف ) من المواطنين المصريين تقدموا للحصول على تأشيرة للهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة في عام 2016 ، مضيفا أن 3200 من بينهم حصلوا بالفعل على التأشيرة وسافروا.
وأضاف ميرفى، خلال اللقاء أن نصيب مصر من الهجرة العشوائية يبلغ 3500 شخص كل عام، موضحا أنه تم فتح باب الهجرة العشوائية لعام 2017 في الرابع من أكتوبر الجاري وحتى ٧ نوفمبر المقبل علما بأن النتيجة التي تتم وفقا لنظام القرعة بالحاسب الألى والتقديم عن طريق موقع السفارة سيتم الاعلان عنها خلال الفصل الربيع القادم.
وأشار إلى انه يتم فتح باب الحصول على تأشيرة في اطار برنامج الهجرة غير العشوائية لمواطني لكافة دول العالم عدا تلك التي يتواجد مواطنوها بكثرة في الولايات المتحدة.
وأوضح القنصل أن التأشيرات الخاصة بالهجرة العشوائية هي تأشيرات تشمل الأسرة بأكملها بما في ذلك الأولاد حتى سن الحادية والعشرين، وأنه يتم التركيز بشكل عام على العائلات ولا يشترط اللغة.
كما استعرض اجراءات منح التأشيرات العادية للمصريين وكيفية التقدم للحصول على تأشيرات لغير المهاجرين والأوراق المطلوب احضارها خلال المقابلة الشخصية وجميع الاجراءات المطلوبة.

التقديم مازال مفتوح من يوم 5 / 10 / 2016 حتى 7 / 11 / 2016 وللتقديم اضغط هنا

للمزيد من الوظائف الحكومية والخاصة اضغط هنا


تابع جروب "وظائف الحكومية المصرية" على الفيس بوك

للمزيد من فرص العمل الحكومية والخاصة تابع اكبر صفحة نشر وظائف فى مصر على الفيس بوك

متابعة جميع الوظائف الحكومية لحظه بلحظه نزل الان تطبيق وظائف مصرية من سوق جوجل بلاي


تقدم الى كبري الشركات المصرية والعربية بتسجيل سيرتك الذاتية كاملة
بعد فتح باب الهجرة القنصل الامريكي يفجر مفاجاة بخصوص عدد المصريين المتقدمين للهجرة

farid

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة