JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

وظائف وزارة الاوقاف لخريجي الجامعات 08 / 12 / 2016

وظائف وزارة الاوقاف 08 / 12 / 2016

اعلنت اليوم وزارة الاوقاف عن فتح باب التعيينات ,لخريجي الجامعات الحاصلين على ,درجة الماجستير أو الدكتوراه من جامعة الأزهر ,خريجى كليات أصول الدين ـ الدعوة الإسلامية ـ الدراسات الإسلامية والعربية بنين ـ الشريعة والقانون ,وغيرهم من التخصصات تجدها بالاسفل ,وياتى ذلك استكمالا للاعلان رقم 1 لسنة 2016 ,المنشور بتاريخ 25 يوليو 2016 ,المعروف باعلان 3000 وظيفة ,المنشور على موقع وظائف مصرية على الرابط التالى اضغط هنا ,وللتعرف على كافة تفاصيل الاعلان بالاسفل .

وظائف وزارة الاوقاف 08 / 12 / 2016


الوظائف المطلوبة 
1- الحاصلون على درجة الماجستير أو الدكتوراه من جامعة الأزهر في تخصصات الشريعة وأصول الدين واللغة العربية ، ولم يسبق لهم التقدم في المرحلة الأولى من المسابقة.
2- خريجو كليات ” أصول الدين ـ الدعوة الإسلامية ـ الدراسات الإسلامية والعربية بنين ـ الشريعة والقانون ” بشعبتيها ” ـ اللغة العربية ـ كلية اللغات والترجمة قسم الدراسات الإسلامية ” جميع اللغات ” كلية التربية جامعة الأزهر “شعبة دراسات إسلامية”  دور مايو أو سبتمبر 2016م ، بتقدير جيد جدًا على الأقل .
3- خريجو كليات : القرآن الكريم , تربية الأزهر لغة عربية , تربية الأزهر لغة إنجليزية , تربية الأزهر لغه فرنسية , بجيد جدًا على الأقل من مايو 2011م إلى سبتمبر 2016م.
4- خطباء المكافأة من خريجي كليات : القرآن الكريم , تربية الأزهر لغة عربية , تربية الأزهر لغة إنجليزية , تربية الأزهر لغه فرنسية من 2006م إلى 2016م.
5- خطباء المكافأة الذين لم يكونوا قد استكملوا عامًا كاملا متصلا عند نهاية الإعلان السابق واستكملوه في 31 / 12 / 2016م , ممن تنطبق عليهم شروط التقدم للمسابقة.

شروط التقديم
وبكل الأحوال لا يجوز لأي ممن سبق لهم التقدم للمسابقة في مرحلتها الأولى التقدم للإعلان التكميلي بنفس المسابقة.
ويشترط في المتقدم إضافة إلى ما سبق ما يأتي :
1- ألا يزيد سن المتقدم عن خمسة وأربعين عامًا عند تاريخ نشر الإعلان .
2- ألا يكون ممن يتقدم من خطباء المكافأة قد تم وقفه عن العمل أو إلغاء تصريحه من قبل الوزارة أو المديرية التابع لها قبل نشر هذا الإعلان وأن يقدم ما يثبت استمراره عامًا كاملا متصلا عند تاريخ هذا الإعلان التكميلي معتمدًا من مفتش المنطقة ومدير الإدارة وصراف الخزينة ومدير المديرية وواقع كشوف الصرف.

اخر يوم للتقديم 31 / 12 / 2016

ملاحظة :
تخصص نسبة 5% من هذه الدرجات لذوي الاحتياجات الخاصة وبذات شروط كل فئة على أن يكون التقرير الطبي لا يمنع من أدائه الوظيفي كإمام للمصلين والصعود على المنبر .
فعلى جميع الراغبين التقدم ممن تنطبق عليهم الشروط تسجيل بياناتهم على النموذج المرفق.


للتقديم للوظائف اضغط هنا

للاطلاع على الاعلان رقم 1 لسنة 2016

للمزيد من الوظائف الحكومية والخاصة اضغط هنا


تابع جروب "وظائف الحكومية المصرية" على الفيس بوك

للمزيد من فرص العمل الحكومية والخاصة تابع اكبر صفحة نشر وظائف فى مصر على الفيس بوك

متابعة جميع الوظائف الحكومية لحظه بلحظه نزل الان تطبيق وظائف مصرية من سوق جوجل بلاي


تقدم الى كبري الشركات المصرية والعربية بتسجيل سيرتك الذاتية كاملة
وظائف وزارة الاوقاف لخريجي الجامعات 08 / 12 / 2016

farid

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة