بيان النيابة الادارية بخصوص مسابقة كاتب رابع منشور اليوم 31 / 12 / 2016

نقلا من الصفحة الرسمية للنيابة الادارية على الفيس بوك ,اليوم 31 ديسمبر 2016 ,بعد نشر اسماء الناجحين بمسابقة النيابة الادارية "كاتب رابع" 24 / 12 / 2016 ,وتقرر دخول الحاصلين على تقدير امتياز فقط الاختبار النهائى الشفوى ,قررت النيابة الادارية فى بيان عاجل من النيابة الادارية بخصوص نتائج مسابقة كاتب رابع ,وتقرر دخول الحاصلين على تقديرات (امتياز - جيد جدا - جيد) وكما تقرر فتح باب التظلمات للحاصلين على تقدير مقبول ,اليوم تم فتح نشر بيان بخصوص تقديم التظلمات باليد او عن طريق الانترنت تسهيلا على السادة المتظلمين .

بيان النيابة الادارية بخصوص مسابقة كاتب رابع منشور اليوم 31 / 12 / 2016

النيابة الإدارية

بيان مكتب المستشار رئيس الهيئة بشأن مسابقة رقم (١ ) لسنة ٢٠١٦ م كاتب رابع
الآخوة والأخوات بناءا على توجيهات معالى المستشار/ رئيس الهيئة للتيسير على المتقدمين للمسابقة بشأن إجراءات تظلمهم من نتيجة الاختبار التحريرى و بالتنسيق مع لجنة النظام و المراقبة بمديرية التربية و التعليم بالجيزة فقد تقرر قبول و فحص التظلمات المزمع بدء العمل بإجراءاتها بداية قبول التظلمات بدءا من الجمعة ٣٠ /١٢ /٢٠١٦ م حتى السبت ١٤ /١ /٢٠١٦ م فى المواعيد التالية من الساعة ٩ صباحا و حتى الساعة ٦ مساءا يومى الجمعة و السبت خلال فترة ايام التظلمات ومن الساعة ٢ ظهرا حتى الساعة ٩ مساءا باقى الايام.

وذلك باحد الطريقين

الطريق الاول:
اولا : يتم تقديم التظلمات باليد من ذوى الشان او من ينوبه خلال الايام المعلن عنها بموجب النموذج المرفق و بعد سداد الرسم المقرر و المقدر بمبلغ ٢٠ جنيه فقط وليس طبقا للقرارات الوزارية المنظمة فى ذلك الشان وبموجب بطاقة الرقم القومى التى سيتم إرفاق صورتها مع التظلم.
ثانيا : سيتم تحديد الميعاد المناسب لاطلاع صاحب الشان بذاته على صورة ضوئية من ورقة اختباره التحريرى التى خطها بيده لفحصها فى حضوره شخصيا بمعرفة المختصين بالتربية و التعليم بتسليمها له لإبداء ما يتراءى له من ملاحظات بشأنها و لا يجوز باى حال من الاحوال حضور من ينوب عن صاحب الشان مهما كانت درجة قرابته كما انه لن يسمح بالاطلاع على صورة ورقة الإجابة الا لمن يحوز بطاقة الرقم القومى الخاصة به ، ويعد التظلم كأن لم يكن وهو والعدم سواء حال تخلف صاحب الشان بنفسه عن الحضور فى الميعاد المحدد له سلفا لذلك.
ثالثا : تحدد مواعيد اطلاع ذوى الشان على صور اوراق اختباراتهم التحريرية تباعا بمعرفة الجهة المختصة ( لجنة النظام و المراقبة بمديرية التربية و التعليم بالجيزة ) خلال 48 ساعة من تاريخ تقديم التظلم ، على المتقدمين الالتزام التام بالحضور فى المواعيد السالف تحديدها من الجهة المذكورة للاطلاع و لن يسمح نهائيا لمن تخلف عن هذة المواعيد بتمكينه من الاطلاع على صورة اختباره التحريرى.
رابعا : تقدم التظلمات باليد للجنة المشار اليها بمدرسة السعيدية الثانوية لمن يرغب فضلا عن قبول التظلمات من خلال الرابط الخاص بالجهة المشار اليها و الموضح فيما بعد وذلك تيسيرا على المتقدمين ، وفى كلتا الحالتين لن يتم استكمال إجراءات اطلاع المتقدم على صورة اختباره التحريرى الا بعد سداد الرسم المشار اليه سلفا.
الطريق الثاني:
اولا: يتم الدخول على الموقع التالي (http://gizaedu.gov.eg/nyaba) لتسجيل بيانات التظلم لمن يرغب وذلك تيسيرا على المتقدمين.
ثانيا : يتم طباعة الطلب بعد ادخال البيانات صحيحة من علي الموقع للاستعلام عن ميعاد الاطلاع على الورقة وذلك بعد 48 ساعة من التسجيل.
ثالثا: في الميعاد المحدد للاطلاع على ورقة الاجابة يرجى احضار صورة الطلب المسجل على الموقع وسداد الرسم المقرر.
والله ولي التوفيق

للمزيد من الاخبار بخصوص المسابقة اضغط هنا


تابع جروب "وظائف الحكومية المصرية" على الفيس بوك

للمزيد من فرص العمل الحكومية والخاصة تابع اكبر صفحة نشر وظائف فى مصر على الفيس بوك

متابعة جميع الوظائف الحكومية لحظه بلحظه نزل الان تطبيق وظائف مصرية من سوق جوجل بلاي



تقدم الى كبري الشركات المصرية والعربية بتسجيل سيرتك الذاتية كاملة
 
Top