JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

وظائف قطاع الاتصالات والصحة والامن والسياحة بملتقى توظيف القاهرة 1 / 1 / 2017

وظائف قطاع الاتصالات والصحة والامن والسياحة بملتقى توظيف القاهرة 1 / 1 / 2017

أعلنت مجموعة من الشركات وسلاسل المطاعم الشهيرة، اليوم السبت،31 ديسمبر 2016 فى ملتقى توظيف القاهرة بمركز شباب الحبانية، بالدرب الأحمر، عن حاجتها لطلبات التعيين، وتوفيرها عددا من فرص العمل للشباب ,وما يلى اهم الوظائف المعلن عنها بالملتقى فقط وحصريا على موقعنا وظائف مصرية .

وظائف قطاع الاتصالات والصحة والامن والسياحة بملتقى توظيف القاهرة 1 / 1 / 2017


 الشركات في مجال "المشروعات السياحية"، عن فتح باب التعيين لوظائف (كاشير، مضيف، طباخ، عضو فريق، مندوب توصيل طلبات)، وتوفيرها مزايا (حوافز، تأمين اجتماعى وصحى فى مستشفيات خاصة، تأمين ضد الحوادث، وثيقة تأمين جماعية للحياة والحوادث، وجبات، فرص للترقى، صرف أرباح سنوية لمن أتم عاما، فرص عمل خارج القاهرة، وإقامة للمغتربين).

كما حددت الشركة شروط التعيين، بألا يقل السن عن 18 عاما، ولا يزيد على 30عاما، مؤهل عال أو متوسط، عدا مندوبى توصيل الطلبات، تحديد الموقف من التجنيد، والحضور للمقابلة الشخصية من السبت للأربعاء، من 10 صباحا حتى الرابعة عصرا، بإدارة تطوير الموارد البشرية، بـ 21 جون جمال بالمهندسين
----------------------------
سلسة مطاعم خلال الملتقى التوظيفي عن حاجتها للوظائف الآتيه "كول سنتر، كاشير، عضو فريق مطبخ"، بالشروط الآتية: "أن يكون السن من 18 حتى 30 عاما، المؤهل الدراسى متوسط أو فوق المتوسط أو عال، تحديد الموقف من التجنيد"، وتضمنت مزايا الوظيفة، توفير مرتبات مجزية وحوافز، وتأمين طبى شامل عقب اجتياز فترة التجربة دورات تدريبية، وجبات، أماكن إقامة للمغتربين).

وتعقد المقابلات للراغبين بمقر أحد المطاعم التابع للسلسلة، بمدينة نصر في شارع عباس العقاد، والاتصال على رقم 01061635554.
----------------------------
سلسة مطاعم أخرى، عن احتياجها لوظائف "مدير فرع، مساعد مدير، شيفت شاورما، شيفت تجهيزات، مساعد شيف، كاشير، كار سرفيس، كول سنتر، خدمة عملاء، أمين مخازن، عمال مخازن، موظفين وموظفات تسويق".

وحددت الشركة شروط التقدم للوظائف (أن يكون السن من 18 حتى 30 عاما ،المؤهل الدراسى للاصطاف متوسط، وللمديرين عال، ويشترط الخبرة، مع تحديد الموقف من التجنيد، الصحيفة الجنائية)، وتضمنت مزايا الوظيفة، توفير مرتبات مجزية وحوافز، وتأمين طبى واجتماعى، فرص للترقية، صرف بدلات للعمل خارج القاهرة، أماكن إقامة للمغتربين، دورات تدريبية للموظفين الجدد، والاتصال على رقم 16068
----------------------------
مطعم شارك بالملتقى التوظيفي لمحافظة القاهرة، عن حاجته لشغل وظائف "خبازين، شيف شرقى وغربى، شاورما، تجهيزات، أفراد أمن، مندوب توصيل طلبات، سائقين، عمال نظافة، ويتر، كابتن، خط أمامى"، مقابل رواتب مجزية، تأمين اجتماعى وصحى و تدريب متخصص و سكن للمغتربين)، واشترطت إدارة المطعم أن يكون السن من 18 وحتى 30 عاما وأن يتم تحديد موقف التجنيد ولا يشترط الخبرة. 

وقد أعلن مسئولو المطعم، عن مواعيد المقابلات الشخصية، من الأحد حتى الأربعاء من 11 صباحا حتى 5 مساء، وللاستفسار 01099959434- 01002180868.
----------------------------
أعلنت شركة عن احتياجها لوظائف "مدير فرع، مساعد مدير، عضو فريق، كول سنتر، أمناء مخازن، كاشير، كول سنتر، مندوب توصيل، شيفتات بيتزا وشاورما ومشويات، عمال مخازن، سائقين، فنيين صيانة"، وحددت الأوراق المطلوبة بـ "4 صور شخصية وصورة بطاقة الرقم القومى، وصورة شهادة الميلاد بالكمبيوتر، شهاد صحة، وكعب عمل، وصحيفة الحالة الجنائية، وأصل شهادة التجنيد"، وتضمنت مزايا الوظيفة (توفير مرتبات مجزية وحوافز، وتأمين طبى و اجتماعى، وفرص للترقية، وجبه يومية، أماكن إقامة للمغتربين)، وتعقد المقابلات للراغبين فى التقديم من يوم السبت حتى الخميس، للراغبين فى التقدم الاتصال على رقم01066628344.
----------------------------
سلسلة مطاعم، عن احتياجها للوظائف الآتية "مندوب توصيل، مضيفين استقبال، مديرين يتم تأهيلهم، بمرتبات تصل إلى 1200 جنيه، ولابد من توفير (صورة الأصل من الموقف من التجنيد، كعب العمل، شهادة صحة، مؤهل عال للمديرين ودبلوم لمندوبى التوصيل، ويمكن التقديم من خلال إدارة الموارد البشرية بشارع الكامل محمد - الدور الخامس بالزمالك.
----------------------------
أعلنت شركة "ج"، للخدمات الأمنية عن توفير فرص عمل، ما بين ضباط من الجنسين، ومشرفين أمن وأمن صناعي، ومراقبين كاميرات (يشترط المؤهل عالي، ولغة، وإجادة الحاسوب)، والراتب بحسب مدة ساعات العمل، فالعمل لمدة 8 ساعات من 1200 إلى 1500 جنيه، ولمدة 12 ساعة من 1500إلى 1700 جنيه.

وتتمثل المميزات فى توفير إقامة مميزة للمغتربين، انتقالات (حسب الموقع ) وتأمين صحي ، واجتماعي وتأمين ضد الحودث بمبلغ 50000جنيه، كما توجد ترقيات وزيادات سنوية ودورة تدريبية مجانية في مجال الخدمات الأمنية.

وللراغبين في التقدم ضرورة التوجه لعنوان : 7 شارع الشركة البورسعيدية من شارع أسماء فهمي خلف مبنى الرقابة الإدارية مدينة نصر أو الاتصال على أرقام 01200278887 ،01117004582.
----------------------------
أعلنت سلسلة صيدليات رشدي عن حاجتها للعديد من الوظائف، خلال الملتقى التوظيفي الذي تنظمه محافظة القاهرة، بمركز شباب الحبانية، اليوم السبت، وهي: صيادلة خبرة وبدون، مساعد صيدلي خبرة، أخصائي تجميل خبرة، دليفري يشترط وجود ماكينة، أفراد أمن، عمال نظافة، محضر مخازن، فنيين.

وتضمنت مميزات الوظائف مرتبات مجزية، وسكن للمغتربين، ومزايا عديدة، وللراغبين في التقدم، الاتصال على الأرقام الآتية: «01282288886، 01282047007»، والتوجه لمقر الشركة بحدائق الأهرام البوابة الأولى، وتعقد المقابلات يوميا من السبت إلى الخميس، من الساعة 11 صباحا وحتى 4 مساء.
----------------------------
أعلنت شركة «ابن سينا فارما» شركة نقل أدوية ومستلزمات طبية عن حاجتها للوظائف الآتية: سائقين، مندوبين، بمرتبات تبدأ من 1600 جنيه، والسن من 18 حتى 30 عاما، وإحضار الموقف من التجنيد، مؤهل متوسط، ورخصة قيادة بالنسبة للسائقين، وللراغبين في التقدم، الحضور لمقر الشركة بالمدينة الصناعية بالعبور، والاتصال برقم 0246654100.
----------------------------
أعلنت شركة الصافي للاستيراد والتصدير والتوكيلات التجارية، ومن الشركات الرائدة في مجال الاتصالات، عن احتياجها للعديد من الوظائف الآتية: محاسبين، سكرتارية تجيد الأوفيس، خدمة عملاء مؤهلات عليا، عمال بوفية لفرع أورانج بالمحافظات، مسئول خدمة عملاء بفروع أورانج بالمحافظات، شرط المؤهلات العليا وإجادة اللغة الإنجليزية، والسن أقل من 30 عاما.

وتصل المرتبات إلى 1500 جنيه، بالإضافة إلى العمولة، وعلى الراغبين في التقدم، التوجه إلى مقر الشركة ب23 شارع عبد الله دراز، بأرض الجولف، خلف سنترال ألماظة، والاتصال على رقم 01201182525.
----------------------------
أعلنت شركة «المتكاملة لإدارة المنشآت»، عن حاجتها لشغل الوظائف الآتية: عمال ومشرفين نظافة ومطبخ وبوفيه، بمرتبات تبدأ من 1200 حتى 1600، للاستفسار 01012231366، ومقرها 7 أبراج كورنيش النيل، المعادي.
----------------------------
أعلنت شركة "سيكيوريتاس ايجيبت"، وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وقطاع التعليم الفنى، في ملتقى التوظيف الذي تشارك فيه محافظة القاهرة، عن حاجتها لشغل وظائف داخل القاهرة الكبرى، ومنها ضباط أمن إدارى، براتب يبدأ من 1600- 2000 جنيه.

وأوضحت أن هذه الفرصة تناسب جميع الخبرات من المبتدأ إلى ذى الخبرة الأمنية، دون واسطة أو رسوم، وقالت:"الشركة رائدة في مجال الخدمات الأمنية،و يعمل بها 32000 موظف بالعالم، وفي مصر 2800 موظف، منذ عام 2008".

كما أعلنت الشركة، عن قبول حملة المؤهلات المتوسطة والعليا، ولا يقل سن المتقدم عن 20 سنة، ولايزيد عن 45 سنة، وأشارت إلى أن مزاياها هي، (تأمينات اجتماعية، إجازات سنوية، زيادة سنوية، سكن للمغتربين، دورات تدريبية، مواصلات).

وأضافت:" يوجد بالشركة أيضا، مواقع أخرى بمواصفات مميزة، وسكن للمغتربين، ولمن يرغب في العمل، عليه توفير (شهادة الميلاد، الموقف من التجنيد، 4 صور شخصية، كعب عمل، صورة الرقم القومى)، وللاستفسار الاتصال على أرقام ( 01018765252- 01000040951)".
----------------------------
أعلن هايبر ماركت "أولاد رجب " أكبر الشركات في مجال السوبر ماركت، وبيع التجزئة، عن حاجتها للعديد من الوظائف لكافة المؤهلات نظرًا للتوسعات، بمرتبات مجزية، و تأمين صحي واجتماعي وفرص للترقي، ويوجد فرص عمل لطلبة والأوراق المطلوبة صورة بطاقة الرقم القومي وموقف التجنيد والصحيفة الجنائية.

والوظائف هى "كاشير، متلقي طلبات، منسق ممرات، بائع بقالة، بائع جزارة، بائع أسماك، موظف أمن، مراقب كاميرات، عمال مخزن، عمال نظافة، سائقين درجة ثالثة، موظف توصيل "، وللراغبين في التقدم الحضور إلى 57 شارع محمد النادي متفرع من شارع مصطفى النحاس.
----------------------------
أعلنت مؤسسة السلاب فتح باب التعيينات، نظرًا للتوسعات وافتتاحات الفروع الجديدة، للوظائف الآتية: " فني كهرباء، فني تكييف، عمال بوفيه، سباكين، فني صيانة خلاطات، عمال مخازن، عمال نظافة، سائقين، أفراد أمن، مساعدين أمناء مخازن " بمرتبات مجزية وتأمين اجتماعية وطبية، وسكن للمغتربين، زيادة سنوية، زي رسمي، انتقالات، مكافأة العامل المثالي، صندوق رعاية زملاء".
وطالبت الشركة بضرورة إحضار موقف التجنيد والصحيفة الجنائية، على الراغبين للتقدم الذهاب إلى 3 برج السلاب مكرم عبيد الدور الثامن والاتصال على الرقم 01099904830
----------------------------
أعلنت شركة بويجز الأمريكية لمكافحة الحشرات والحيوانات الضالة وعضو الجمعية الأمريكية لمكافحة الآفات، حاجتها لعمال بدون أي شروط، بمرتبات مجزية، وبدلات متنوعة " مواصلات،تغذية، إضافي، مكافآت"، تأمين اجتماعي وصحي، فرص للترقي وزيادة الراتب والعمل 8 ساعات مع فتح المجال للعمل أكثر من وردية و للراغبين في التقديم عليهم الاتصال على الأرقام الآتية "01117003093، 01117003093،01117003086"
----------------------------
أعلنت شركة "ترانسبورتر للشحن" فتح باب التعيين للوظائف الآتية "مندوبين توصيل، سائقين" بمرتبات مجزية وعمولات شهرية وتأمين صحي واجتماعي وتأمين ضد الحوادث.
واشترطت الشركة وجود رخصة قيادة دراجة نارية ويفضل امتلاك موتوسيكل، وللراغبين في التقدم الاتصال على الرقم 0225989030.
----------------------------
أعلنت شركات «الإمبراطور للملابس القطنية»، عن فرص عمل في مجالات: تشطيب، أوفر، سنجر، أورليه، جوكر، بخبرة وبدون؛ للتشطيب فقط، لا يشترط المؤهل.

وتمنح الشركة تأمينات اجتماعية وصحية، ومكافأت مجزية وحوافز وبدلات، إجازات سنوية، صندوق وزمالة، رحلات ترفيهية، سيارات لتوصيل العمالة، حضانات للأمهات، مع وجود قسم لتدريب العمالة.

وأوضحت الشركة: إن الاستعلام والمقابلة الشخصية، لدى إدارة الموارد البشرية، بـ 3 شارع سيد علوان، متفرع من شارع المطرية العمومي، في حي الزيتون، أو الاتصال على تليفون، 01005557065.
----------------------------
أعلنت الشركة المصرية للملابس «جيت» عن فتح باب التعيين للشباب من الجنسين، في الوظائف الآتية: عمال مكن حياكات أورليه، أوفر، سنجر، مساعدين مكن حياكات، عمال فرز وتشطيب، وتعبئة وتجهيز، عمال مخازن، عمال وعاملات نظافة، عمال فرش، مساعدين مقص دار، عمال نسيج تريكو. بمرتبات وحوافز مجزية، على أن يتم تدريب العمال الجدد.

ويوجد حضانة للأطفال، وتأمينات اجتماعية وطبية، وتوفر الشركة سكنا للمغتربين، واستقرارا وظيفيا، وعلى الراغبين للتقدم التوجه إلى 14 شارع الشرطة، بجوار قسم الزيتون، والاتصال على رقم 01005398782.
----------------------------
أعلنت شركة لوتس للملابس الجاهزة بمحافظة بورسعيد، عن فتح باب التعيين للشباب من الجنسين، للوظائف الآتية: خياطين بخبرة وبدون، فني مغاسل، فني مكواة، فني مراقبة جودة. ويوجد بالشركة مركز للتدريب على الخياطة.

واشترطت الشركة السن من 18 حتى 30 عاما، و3 صور للبطاقة الشخصية، و4 صور شخصية، وأصل الموقف من التجنيد، وصورة شهادة الميلاد كمبيوتر، وفيش جنائي.

ومن مميزات الوظيفة مرتبات مجزية، ورحلات عمرة سنوية، ومزايا عينية ونقدية، وتوفير سكن للمغتربين، تأمين صحي واجتماعي، أرباح شهرية، وجمعية استهلاكية للعاملين، وعلى الراغبين للتقدم، الاتصال بالرقم التالي 01283433293.
----------------------------
أعلنت إحدى الشركات المتخصصة في صناعة الملابس «سيتشز»، عن حاجتها لشغل وظائف: عمال ماكينة جميع المراحل، عمال مساعدة، عمال فرز وتشطيب، عمال جودة، عمال مكواة، عمال فرز. بمرتبات مجزية، وتأمين صحي واجتماعي، وحوافز مجزية، توفير مواصلات.
كما أعلنت الشركة، عن مواعيد العمل والتي تبدأ من 8 صباحا، حتى الخامسة مساء، كما يوجد حضانة لأبناء العاملين، وفتح مدرسة لتدريب العمال الجدد على ماكينات الخياطة، وعلى الراغبين في التقدم الحضور إلى مقر الشركة بمدينة نصر، المنطقة الحرة، والاتصال بالرقم 26711536.
----------------------------
أعلنت شركة «جيزة للغزل والنسيج»، بطريق المنصورية، في ملتقى التوظيف الذي تشارك فيه محافظة القاهرة، وأعلنت عن حاجتها للوظائف التالية: عاملات وعمال حياكة، بائعين وبائعات لمعارض الشركة، خبرة وبدون خبرة، أفراد أمن، عمال نظافة بدون مؤهل، سائقين رخصة مهنية درجة أولى، وألا يزيد السن عن 30 سنة، ومنحت الشركة مزايا، شملت أجور وحوافز مجزية، ونظام تأمينات اجتماعية وصحية، مع توفير أتوبيسات لنقل العاملين في محافظات القاهرة الكبرى، والفيوم، والمنوفية، والاستفسار على رقم 01203915555
----------------------------
أعلنت شركة "ف" إحدى شركات نقل ومستلزمات طبية عن حاجتها للوظائف الآتية: "سائقين، مندوبين" بمرتبات تبدأ من 1600 جنيه، والسن من 18 حتى 30 عامًا وإحضار الموقف من التجنيد، مؤهل متوسط، ورخصة قيادة بالنسبة للسائقين، وللراغبين التقدم الحضور، لمقر الشركة بالمدينة الصناعية بالعبور والاتصال برقم 0246654100
----------------------------
أعلنت شركة "ص"، للاستيراد والتصدير والتوكيلات التجارية ومن الشركات الرائدة فى مجال الاتصالات، عن احتياجها للعديد من الوظائف الآتية "محاسبين، سكرتارية تجيد "الاوفيس"، خدمة عملاء مؤهلات عليا، عمال بوفية لفرع أورانج بالمحافظات، مسئول خدمة عملاءبفروع أورانج بالمحافظات شرط المؤهلات العليا وإجادة اللغة الإنجليزية، والسن أقل من 30 عامًا.

وتصل المرتبات إلى 1500 جنيه بالإضافة إلى العمولة، وعلى الراغبين فى التقدم، التوجه إلى مقر الشركة بـ 23شارع عبد الله دراز بأرض الجولف، خلف سنترال ألماظة، والاتصال على رقم 01201182525
----------------------------
أعلنت شركة لإدارة المنشآت، فى ملتقى التوظيف، عن حاجتها لشغل الوظائف الأتية"عمال و مشرفين نظافة ومطبخ وبوفيه"، بمرتبات تبدأ من 1200 حتى 1600، للاستفسار 01012231366، ومقرها 7 أبراج كورنيش النيل، المعادى.
----------------------------
للمزيد من الوظائف لجميع المؤهلات اضغط هنا 

تابع جميع وظائف موقعنا لحظه بلحظه فقط حمل تطبيق وظائف مصرية من سوق جوجل بلاي


تابع جروب "وظائف الحكومية المصرية" على الفيس بوك

للمزيد من فرص العمل الحكومية والخاصة تابع اكبر صفحة نشر وظائف فى مصر على الفيس بوك

متابعة جميع الوظائف الحكومية لحظه بلحظه نزل الان تطبيق وظائف مصرية من سوق جوجل بلاي


تقدم الى كبري الشركات المصرية والعربية بتسجيل سيرتك الذاتية كاملة
وظائف قطاع الاتصالات والصحة والامن والسياحة بملتقى توظيف القاهرة 1 / 1 / 2017

farid

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة