فتح باب التعيينات الحكومية لجميع المؤهلات "مسابقة الجهاز الادارى للدولة" 2017

اعلان الجهاز الادارى للدولة عن بدء حصر الوظائف الحكومية الشاغرة بالدولة ,عن طريق الجهاز المركزي للتنظيم والادارة بكافة الوحدات والجهات الحكومية ,في إطار الإجراءات والتجهيزات التي يعدها الجهاز للإعلان عن مسابقة تعيينات للخريجين شهر يوليو 2017 القادم .

فتح باب التعيينات الحكومية لجميع المؤهلات "مسابقة الجهاز الادارى للدولة" 2017

أن الجهاز سيقوم بعقد اختبارات شاملة للخريجين مقدمى طلبات التعيينات، ومنها اختبارات شفهية وتتضمن أسئلة فى السلوكيات والمعلومات العامة، وطرق التعامل مع جمهور المواطنين، واختبارات تحريرية، وتتضمن أسئلة فى كيفية استخدام الكمبيوتر ووسائل التكنولوجيا الحديثة، حيث ستكون الأولوية للأعلى كفاءة ودرجات في الاختبارات في القطاعات التي تحتاجها الجهات الحكومية.

الإجراءات تشمل حصر الدرجات والوظائف الشاغرة بالمصالح والجهات الحكومية بكافة المحافظات وإعداد قاعدة بيانات شاملة للعاملين بالجهاز الإدارى للدولة، وبناء عليها سيجرى حصر العجز والفائض فى الوظائف الحكومية.
أن الجهاز يستعد حالياً للإعلان عن مسابقة للتعيينات فى شهر يوليو المقبل، طبقاً لما نص عليه قانون الخدمة المدنية، ولكن لن يتم تفعيل هذه الإجراءات إلا بعد حصول الجهاز على موافقة واعتماد مجلس الوزراء للائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية، بحسب المصادر.

أن الجهاز سيقوم بدوره بمخاطبة الجهات والمؤسسات الحكومية، عقب اعتماد اللائحة للإرشاد عن حاجتها لسد ما لديها من عجز فى الوظائف بمختلف درجاتها، مؤكدة أن الجهاز سيقوم بكافة إجراءات الإعلان عن المسابقة وسيتم وضع المعايير والمقاييس التى سيتم بناءً عليها اختيار المعينين.




تقدم الى كبري الشركات المصرية والعربية بتسجيل سيرتك الذاتية كاملة
 
Top