وظائف حكومية خالية بمصلحة الجمارك المصرية 7 / 3 / 2017

نشر موقع فيتو منذ قليل اعلان وظائف مصلحة الجمارك المصرية ,تعلن مصلحة الجمارك عن حاجتها لندب عدد من العاملين في الجهات والمصالح الحكومية الخاضعة لأحكام القانون رقم 81 لسنة 2016 للعمل بنطاق محافظات والإسكندرية ومطروح والقاهرة والأقصر وأسوان والبحر الأحمر ودمياط وبورسعيد والسويس وسيناء، وذلك على النحو التالي:

وظائف حكومية خالية بمصلحة الجمارك المصرية 7 / 3 / 2017


أولا: وظائف مجموعة الهندسية "الدرجة الثانية والثالثة الهندسية" من حاملي مؤهلات بكالوريوس هندسة: "كهرباء قوي، وميكانيكا قوي، وحاسبات آلية، وقواعد بيانات وبرمجة واتصالات.

ثانيا: وظائف مجموعة التمويل والمحاسبة ومجموعة التنمية الإدارية "الدرجة الثانية والثالثة التخصصية" من حاملي المؤهلات والتخصصات بكالويوس تجارة محاسبة دراسات مالية وجمركية وإدارة أعمال.

ثالثا: بكالوريوس علوم "من الذكور فقط للعمل على أجهزة الفحص بالأشعة"، فيزياء وكيمياء وفيزياء وكيمياء، ومجموعة وظائف القانون "الدرجة الثانية والثالثة التخصصية" من حاملي  المؤهلات والتخصصات ليسانس حقوق، وليسانس شريعة وقانون.

رابعا: مجموعة وظائف الإحصاء "الدرجة الثانية والثالثة التخصصية" من حاملي المؤهلات والتخصصات بكالوريوس حاسب آلي، وبكالوريوس نظم معلومات.

خامسا: مجموعة الوظائف المكتبية من حاملي المؤهلات والتخصصات معهد فني تجاري، ودبلوم المدارس الثانوية التجارية.

سادسا: مجموعة الوظائف الحرفية من الوظائف منها سائق من الحاصلين على رخصة قيادة مهنية درجة أولى وثانية، والحاصلين على الابتدائية، محو الأمية، مختلف الوظائف الحرفية.

سابعا: مجموعة وظائف الخدمات المعاونة من الحاصلين على الابتدائية، محو أمية، ومجموعة وظائف الهندسية المساعدة من حاملي المؤهلات والتخصصات معهد فني صناعي، ودبلوم المدارس الثانوية الصناعيةمن التخصصات كهربة قوي واتصالات وإلكترونيات وتبريد وتكييف وميكانيكا.

وحددت المصلحة عددا من الشروط يجب توافرها في المتقدم للعمل منها أن يكون المتقدم ضمن العاملين بالحكومة والجهات المخاطبة بأحكام القانون رقم 81 لسنة 2016، ألا يزيد سن المتقدم عن 35 سنة، وتقديم ما يفيد موافقة جهة عمله على الندب للمصلحة، وتقديم شهادة أو بيان حالة وظيفية، موضحا به طبيعة العمل بالجهة التي يعمل بها، وألا يكون قد وقع عليه أية جزاءات طوال مدة خدمته أو سبق إحالته للمحاكمة التأديبية أو الجنائية، وذلك من واقع بيان الحالة الوظيفية، وألا تقل درجة تقارير كفاية الأداء عن السنتين الأخيرتين عن ممتاز، وللمصلحة الحق في توزيع المنتدب على القطاعات والأماكن حسب احتياجاتها، واجتياز اختبارات اللغة الإنجليزية لحملة المؤهلات العليا، واجتياز الاختبارات التي تجريها المصلحة لباقي المؤهلات والتخصصات.

وتتلقى المصلحة الطلبات بالبريد على العنوان مبنى A3 الدور السادس باب 14 جمرك الإسكندرية باسم رئيس الإدارة لمركزية للموارد البشرية لمدة شهر من تاريخ الإعلان.



كما اعلنت الحكومة المصرية عن فرص عمل للشباب بالجهات الاتية 



تقدم الى كبري الشركات المصرية والعربية بتسجيل سيرتك الذاتية كاملة
 
Top