اعلان الحكومة عن فتح باب التقديم لوظائف للشباب براتب 1500 جنية 22 / 5 / 2017

بعد اعلان الحكومة عن حاجتها الى 3743 فرصة عمل للشباب من الجنسين براتب 3000 جنية بالقليوبية يوم 21 / 4 / 2017 اليوم الموافق الاثنين 22 مايو 2017 تعلن عن تبدأ مديرية القوى العاملة بالقليوبية، اليوم قبول طلبات راغبى العمل على 77 فرصة عمل بـ 3 شركات، برواتب تصل إلى 1500 جنيه لبعض المهن، ومهن أخرى تحدد طبقا للمقابلة.

اعلان الحكومة عن فتح باب التقديم لوظائف للشباب براتب 1500 جنية 22 / 5 / 2017

  وقال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، فى بيان له، إن المديرية وفرت هذه الفرص فى إطار الإسهام فى الحد من مشكلة البطالة

الوظائف المتاحة 
1- عدد 43 فرص عمل بالشركة العربية للتجارة والتصنيع بشارع المصانع أبو زعبل - الخانكة
2- عدد 30 فرصة عمل بشركة الإخوة للتجارة والتوزيع، بشارع ترعة الخفاف الوحدة العربية
3- عدد 4 فرص عمل بالمدرسة العالمية الحديثة بكفر سعد طريق الكورنيش

وقال "سعفان" إن المهن المطلوبة بالشركة العربية للتجارة والتصنيع تتمثل فى مهندس إنتاج، ورسام هندسى مؤهل عالى، ولحام كهرباء وأكسجين، وبرادة معادن وحداد، وخراط معادن ومشرف إنتاج، ومخازن، ومندوب بيع وتحصيل، عتال، وعامل عادى ونطافه ولا يشترط الحصول على مؤهل لهذه المهن وتحدد الرواتب بعد المقابلة.

 وأوضح أن المدرسة العالمية، تطلب مدرسين لغات، وعلوم وهندسة مؤهل عالى، وموظف مالى وإدارى مؤهل حقوق وتجارة، فضلا عن فرد أمن مؤهل متوسط، وشركة الأخوة للتجارة والتوزيع، تطلب عمال أوفر وأورلية، وسنجر، ومكوجى وتشطيب، وتعبئة، مؤهل متوسط أو بدون.

 من جانبه أشار فتحى دسوقى، مدير مديرية القوى العاملة بالقليوبية إلى أن المهن المطلوبة يتم التأمين عليها اجتماعيا، منوها إلى أنه يتم متابعة التعيين مع الشركات طبقا لتعليمات وزير القوى العاملة محمد سعفان أولا بأول وعرض استمارة (1) تأمينات عليه شهريا بفرص العمل التى تم تعينها، والأجور تصل إلى 1500 جنيه، وهناك مهن يتم تحديدها حسب الخبرة والمقابلة، بالإضافة إلى بدلات وحوافز لبعض المهن.

 وقال إن الطلبات تقدم من اليوم الأحد لمدة 10 أيام، من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصرا، ماعدا الجمعة والسبت، إلى إدارة بحوث العمالة بمديرية القوى العاملة بالقليوبية " بنها - كورنيش النيل - الفلل - بجوار ديوان عام المحافظة، أو مكاتب التشغيل التابعة لمحل سكن الراغبين فى العمل تسهيلا عليهم.

تابع جروب "وظائف الحكومية المصرية" على الفيس بوك

للمزيد من فرص العمل الحكومية والخاصة تابع اكبر صفحة نشر وظائف فى مصر على الفيس بوك



لمتابعة جميع الوظائف الحكومية لحظه بلحظه نزل الان تطبيق وظائف مصرية من سوق جوجل بلاي 
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.msrjob



تقدم الى كبري الشركات المصرية والعربية بتسجيل سيرتك الذاتية كاملة
 
Top