توضيح هام بخصوص اختبارات وظائف شركة مياه الشرب بالاسكندرية - اعلان رقم 2 لسنة 2017

نشرت اليوم الصفحة الرسمية لشركة مياه الشرب بالاسكندرية توضيح هام بخصوص مواعيد اختبارات السادة المتقدمين لـ اعلان وظائف شركة مياه الشرب بالاسكندرية - اعلان رقم 2 لسنة 2017 ,المعلن عنه بتاريخ 8 / 7 / 2017 ,وقالت التوضيح بان الاختبارات لم تحدد بعد وسيعلن عن مواعيد الاختبارات على الموقع الرسمي للشركة alexwater.com.eg قبل الاختبارات بمدة كافية .

توضيح هام بخصوص اختبارات وظائف شركة مياه الشرب بالاسكندرية - اعلان رقم 2 لسنة 2017

1- الساده المتقدمين للوظائف حسب الاعلان رقم 2 لسنة 2017 بالنسبة لمواعيد الاختبارات لم تتحدد بعد وسيعلن عن مواعيد الاختبارات فى حينه من خلال الموقع الرسمى قبل الاختبارت بمده كافية للجميع كما هو معلن من قبل.
2- تهيب الشركة بالساده المتقدمين للوظائف عدم تلقى اى معلومات عن اخبار الوظائف الا من خلال الموقع الرسمى او صفحتنا الرسميه على الفيس بوك 
3- نحذر اى شخص من الادلاء بمعلومات بدون علم او التحدث باسم الشركة بهدف ترويج الشائعات حتى لا يقع تحت طائلة المسائلة القانونيه . 
4- سيكون الاستعلام متاح ان شاء الله على الموقع الرسمى فور تحديد المواعيد واماكن الاختبارات من قبل اللجان المخصصه لذلك والذى سياخذ بعض الوقت نظرا لكثرة الاعداد المتقدمه. 
5- سيكون الاستعلام عن ميعاد الاختبار عن طريق ادخال رقم الطلب والرقم القومى لكل متقدم وطباعة الورقة المحدد فيها مكان وميعاد الاختبار والاوراق المطلوبه والتقدم بها الى لجنة الاختبار فى التوقيت والمكان المخصص لكل متقدم 
مع تمانياتنا للجميع بالتوفيق وشكرا جزيلا لكم
اعلانات ذات صلة انتهي التقديم بها 

تابع الاعلان الرسمي فقط وحصريا على جروب "وظائف الحكومية المصرية" على الفيس بوك

للمزيد من فرص العمل الحكومية والخاصة تابع اكبر صفحة نشر وظائف فى مصر على الفيس بوك




لمتابعة جميع الوظائف الحكومية لحظه بلحظه نزل الان تطبيق وظائف مصرية من سوق جوجل بلاي 
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.msrjob



تقدم الى كبري الشركات المصرية والعربية بتسجيل سيرتك الذاتية كاملة
 
Top