حقيقة وظائف المصرية للاتصالات بالشبكة الرابعة 4G برواتب تصل 10 الاف جنية

اعلنت الشركة المصرية للاتصالات اليوم 12 سبتمبر 2017 ,إن الشركة لم تعلن عن وظائف جديدة خلال الفترة القادمة مع بدء تشغيل خدمات المحمول الجديدة منتصف شهر سبتمبر 2017 ,وقال مصدر مسئول بان الشركة ستستخدم الكوادر الخاصة بها لتشغيل خدمات المحمول، وفي حال طلبها لموظفين جدد، ستعلن عن ذلك من خلال الموقع الرسمي te.eg .

حقيقة وظائف المصرية للاتصالات بالشبكة الرابعة 4G برواتب تصل 10 الاف جنية


وجاء هذا التحذير بناء على المنشورات الكثيرة بالفيس بوك لطلب موظفين جدد في الفترة الأخيرة وبدأت المصرية للاتصالات، خلال الأسبوع الماضي، حملتها الترويجية، للإعلان عن تشغيل الشبكة الرابعة للمحمول، التي ستطلقها بشكل رسمي يوم 15 سبتمبر الجاري. 

نص منشور التحذير على الصفحة الرسمية للمصرية للاتصالات 
تحذر الشركة #المصرية_للاتصالات السادة العملاء من وجود عدد كبير من الإعلانات والصفحات الغير صحيحة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع ( فيس بوك ) .. والمتعلقة بالبدء فى حجز أرقام الشبكة الرابعة للمحمول أو وجود وظائف وفرص عمل بالشركة. 



علماً بأن جميع هذه الإعلانات غير صحيحة تماماً ولا تتبع الشركة المصرية للاتصالات بأي صلة، حيث لم يتم إطلاق أي موقع أو صفحة على شبكة الانترنت أو على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من قبل الشركة خاصة بحجز أرقام أو وظائف جديدة بالشبكة الرابعة للمحمول.
وان كل الاخبار والمعلومات الخاصة بالمصرية للاتصالات ستنشر فقط من خلال القنوات الاعلامية التابعة للشركة أو الموقع الالكترونى te.eg أو صفحتنا الحالية الرسميه الوحيدة على فيس بوك و تويتر وهى Telecom Egypt.

صورة الاعلانات الغير حقيقية المنشورة على صفحات الفيس بوك



الرجاء من جميع الزوار شارك الاعلان على صفحتك بسرعة لان ممكن تقع اخوك او اختك فى عملية نصب بسبب هذة الاعلانات وشكرا 




تابع جروب "وظائف الحكومية المصرية" على الفيس بوك

للمزيد من فرص العمل الحكومية والخاصة تابع اكبر صفحة نشر وظائف فى مصر على الفيس بوك

متابعة جميع الوظائف الحكومية لحظه بلحظه نزل الان تطبيق وظائف مصرية من سوق جوجل بلاي



تقدم الى كبري الشركات المصرية والعربية بتسجيل سيرتك الذاتية كاملة
 
Top