JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الاعلان التكميلى الرابع لمسابقة الائمة بوزارة الاوقاف رقم 1 لسنة 2016 - منشور اليوم 14 / 1 / 2018

الاعلان التكميلى الرابع لمسابقة الائمة بوزارة الاوقاف رقم 1 لسنة 2016 - منشور اليوم 14 / 1 / 2018

منشور على الصفحة الرسمية لوزارة الاوقاف منذ قليل 14 يناير 2018 , إلحاقًا للإعلان رقم (1) لسنة 2016م تعلن وزارة الأوقاف عن فتح باب التقدم في الإعلان التكميلي رقم (4) على النحو التالي :

الاعلان التكميلى الرابع لمسابقة الائمة بوزارة الاوقاف رقم 1 لسنة 2016 - منشور اليوم 14 / 1 / 2018

 أولًا :
جميع خطباء المكافأة الذين نجحوا تحريريًّا وشفويًّا في اختبارات تحسين المستوى المالي لخطباء المكافأة (الدفعة الثامنة) المسجلة أسماؤهم بالكشوف الملحقة.

  علمًا بأن من يحق لهم التقدم من الناجحين في اختبارات تحسين المستوى المالي لخطباء المكافأة هم فقط خريجو الكليات التالية: ” أصول الدين، الدعوة الإسلامية، الدراسات الإسلامية والعربية بنين، الشريعة والقانون ” بشعبتيها “، كلية القرآن الكريم، كلية اللغة العربية، كلية اللغات والترجمة قسم الدراسات الإسلامية ” جميع اللغات “، كلية التربية جامعة الأزهر ” شعب : الدراسات الإسلامية، واللغة العربية، واللغة الإنجليزية، واللغة الفرنسية “.

  ويشترط ألا يزيد سن المتقدم منهم عن خمسة وأربعين عامًا، وألا يكون قد سبق وقفه عن الخطابة أو إلغاء تصريحه بمعرفة المديرية أو الوزارة، وسيتم استبعاد أي اسم لا تنطبق عليه هذه الشروط.

  ثانيًا :

    1 . الحاصلون على درجة الماجستير أو الدكتوراه من جامعة الأزهر في تخصصات الشريعة وأصول الدين واللغة العربية، ولم يسبق لهم التقدم للمسابقة رقم (1)، أو الإعلانات التكميلية (الأول والثاني والثالث).

    2 . خريجو كلية اللغات والترجمة قسم الدراسات الإسلامية ” جميع اللغات ” أو خريجو كلية التربية جامعة الأزهر ” لغة إنجليزية / فرنسية ” دفعات 2013م إلى 2017م بشرط الحصول على تقدير جيد تراكمي على الأقل، وألا يكون قد سبق له دخول الاختبار التحريري بأي مرحلة من مراحل المسابقة أو إعلاناتها التكميلية.

خريجو كليات ” أصول الدين، الدعوة الإسلامية، الدراسات الإسلامية والعربية بنين، الشريعة والقانون ” بشعبتيها ” كلية اللغة العربية، كلية القرآن الكريم، كلية التربية جامعة الأزهر “شعب : الدراسات الإسلامية، واللغة العربية، دفعات 2013م إلى 2017م بشرط الحصول على تقدير ” جيد ” تراكمي 70% على الأقل، وألا يقل تقدير القرآن الكريم في أي سنة عن (جيد) من خلال شهادة تقدير السنوات الأربع، وألا يكون قد سبق له دخول الاختبار التحريري بأي مرحلة من مراحل المسابقة أو إعلاناتها التكميلية.
  ويشترط في المتقدم قبول العمل في أي منطقة في جمهورية مصر العربية دون أي استثناءات.

  وألا يزيد سن المتقدم عن أربعين عامًا عند تاريخ نشر الإعلان.

ملاحظة :

  تخصص نسبة 5% من هذه الدرجات لذوي الاحتياجات الخاصة وبذات شروط كل فئة على أن يكون التقرير الطبي لا يمنع من أدائه الوظيفي كإمام للمصلين والصعود على المنبر .

  فعلى الراغبين في العمل التقدم في موعد أقصاه (25 / 1 / 2018م) بملء النموذج المرفق، علما بأن من يتم قبوله بالمسابقة سيتم تعيينه وفق المناطق الأكثر احتياجا على مستوى الجمهورية دون ارتباط بالتوزيع الجغرافي، ولا ينظر في نقله قبل مرور خمس سنوات على الأقل، كما أن الوزارة لن تقبل استقالة من يتم تعيينه قبل مضي خمس سنوات على الأقل من تاريخ تسلم العمل.

للراغبين بالتسجيل من خطباء المكافأة عليهم الضغط هنا 
للراغبين بالتسجيل من غير خطباء المكافأة عليهم الضغط هنا 
للراغبين بالتسجيل من غير خطباء المكافأة (ذوي الاحتياجات الخاصة ) عليهم الضغط هنا 




تابع جروب "وظائف الحكومية المصرية" على الفيس بوك

للمزيد من فرص العمل الحكومية والخاصة تابع اكبر صفحة نشر وظائف فى مصر على الفيس بوك

متابعة جميع الوظائف الحكومية لحظه بلحظه نزل الان تطبيق وظائف مصرية من سوق جوجل بلاي


تقدم الى كبري الشركات المصرية والعربية بتسجيل سيرتك الذاتية كاملة
الاعلان التكميلى الرابع لمسابقة الائمة بوزارة الاوقاف رقم 1 لسنة 2016 - منشور اليوم 14 / 1 / 2018

farid

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة