JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

انتهاء الهيئة العامة للرقابة المالية من اختبار المئات من المتقدمين لشغل وظائف بالهيئة - 25 اغسطس 2014

انتهاء الهيئة العامة للرقابة المالية من اختبار المئات من المتقدمين لشغل وظائف بالهيئة - 25 اغسطس 2014



انتهت  الهيئة العامة للرقابة المالية من إجراء إختبارات تحريرية لعدة مئات من المتقدمين لشغل عدد من الوظائف الرقابية والفنية كان قد أعلن عنها فى الصحف. وتولت كلية الحقوق بجامعة عين شمس كافة مراحل العمل المتعلقة بتلك الاختبارات من وضع أسئلة وإشراف على الممتحنين، ومن المخطط أن يتم الانتهاء من التصحيح ورصد النتائج خلال مدة لا تتجاوز الأسبوع الأول من سبتمبر.

وأوضح شريف سامى رئيس الهيئة أنه تم التنسيق مع الأستاذ الدكتور طه عوض غازي، القائم بأعمال عميد كلية الحقوق بجامعة عين شمس لاستضافة المتقدمين للاختبار بمبنى الكلية حقوق شعبة اللغة الانجليزية وتنظيم الاختبارات التحريرية، حيث تم وضع أسئلة الاختبارات التحريرية وفقاً لأحدث المعايير التي تظهر الثقافة المالية والقدرات الذهنية والثقافة العامة واللغات بالإضافة اللي الأسئلة المتخصصة لكل وظيفة المراد التقدم لها، وذلك تحت إشراف الأستاذ الدكتور خالد سري صيام رئيس البورصة المصرية السابق ونائب رئيس هيئة الرقابة المالية السابق وأستاذ القانون الجنائي بجامعة عين شمس، واعتماد النتائج وإرسالها للهيئة العامة للرقابة المالية.

وقد تقدم لشغل الوظائف عدد 3927 طالب منذ إعلان حاجة الهيئة للتقدم لشغل عدد  16 وظيفة نوعية فى مجالات القانون والخبرة المحاسبية والأدوات مالية والعلوم الاكتوارية والتأمين وتكنولوجيا المعلومات في الصحف و على الموقع الالكتروني للهيئة ومواقع التواصل الاجتماعي، و تم اختيار من استوفى شروط كل وظيفة  للتقدم الاختبار التحريري. وأكد رئيس الهيئة أنه لا يوجد نجاح ورسوب وإنما سيتم تصعيد الشريحة الأعلى فى الدرجات لتصل إلى المرحلة الثانية و هى المقابلات الشخصية مع لجان مشكلة لهذا الغرض. 

تذكير 
ميعاد الاعلان كان يوم 19 مايو 2014

مواعيد الاختبارات كان يوم 21 اغسطس 2014


تابع جروب "وظائف الحكومية المصرية" على الفيس بوك

للمزيد من فرص العمل الحكومية والخاصة تابع اكبر صفحة نشر وظائف فى مصر على الفيس بوك

متابعة جميع الوظائف الحكومية لحظه بلحظه نزل الان تطبيق وظائف مصرية من سوق جوجل بلاي


تقدم الى كبري الشركات المصرية والعربية بتسجيل سيرتك الذاتية كاملة
انتهاء الهيئة العامة للرقابة المالية من اختبار المئات من المتقدمين لشغل وظائف بالهيئة - 25 اغسطس 2014

farid

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة