JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

تفاصيل اختبارات مسابقة التربية والتعليم | 30 الف فرصة عمل

المرحلة الأولى من الاختبارات تبدأ اليوم في الثالثة عصرًا بالقاهرة والجيزة وأسوان
4 اختبارات في التخصص والتربوي واللغة الإنجليزية والحاسب الآلي
الأسئلة تم وضعها بمعرفة المركز القومي للامتحانات
النتيجة تعلن للمُتقدم بعد انتهائه من الاختبار ويوقع بجانبها منعًا للتشكيك فيما بعد


تبدأ اليوم الأحد وزارة التربية والتعليم، في الثالثة عصرًا اختبارات المتقدمين لمسابقة الـ30 ألف وظيفة معلم مساعد التي أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي في عيد المعلم الماضي.

حيث أرسلت الوزارة رسائل قصيرة عبر التليفون المحمول في الواحدة من صباح اليوم، للمتقدمين الذين من المفترض أن يؤدوا الاختبارات أيام الأحد والاثنين والثلاثاء من الأسبوع الحالي لتخبرهم بأماكن اختباراتهم.

وتتمثل المحافظات التي ستكون بها المرحلة الأولى من الاختبارات اليوم في محافظات "القاهرة والجيزة وأسوان"، أما باقي المتقدمين في المحافظات الأخرى فسيؤدون الاختبارات في المراحل المقبلة، ومن المقرر أن يعلن موقع وزارة التربية والتعليم بدءا من اليوم عن أماكن باقي اختبارات المتقدمين الذين لم تظهر أسماؤهم في المرحلة الأولى في جدول الاختبارات.

أما عن طبيعة هذه الاختبارات ، فمن المقرر أن تكون عبارة عن 4 اختبارات، وهي : "اختبار التخصص، وعليه 60 درجة، واختبار التربوي، وعليه 20 درجة، واختبار اللغة الانجليزية، وعليه 10 درجات، واختبار الحاسب الآلي، وعليه 10 درجات".

وستكون تلك الاختبارات عبارة عن بنوك أسئلة مخزنة على أجهزة الكمبيوتر وستكون اجهزة الكمبيوتر مبرمجة على أن يطلب الحاسب الآلي من المتقدم الإجابة عن اسئلة معينة، ستكون مختلفة عن الأسئلة التي تظهر لزملائه في اللجنة، مع العلم بأن هذه الأسئلة توضع بمعرفة المركز القومي للامتحانات، ومن المستحيل أن يتم تسريبها قبل موعد الاختبارات.

ومن المقرر أن تُعلن نتيجة الاختبارات لكل متقدم مباشرة، بعد انتهاء إجابته عن الاختبارات، حيث سيعرف المتقدم الدرجة التي حصل عليها وسيوقع بجانب نتيجته منعًا لأي محاولة للتشكيك في نزاهة النتيجة فيما بعد، وبعد ذلك سيقوم الحاسب الآلي بفرز درجات المتقدمين، واختيار الـ30 ألف معلم من حيث: "أصحاب الدرجات الأعلى، والتقدير العام الأعلى في المؤهل الدراسي، والدرجة الأعلى، والأكبر في السن".


تابع جروب "وظائف الحكومية المصرية" على الفيس بوك

للمزيد من فرص العمل الحكومية والخاصة تابع اكبر صفحة نشر وظائف فى مصر على الفيس بوك

متابعة جميع الوظائف الحكومية لحظه بلحظه نزل الان تطبيق وظائف مصرية من سوق جوجل بلاي


تقدم الى كبري الشركات المصرية والعربية بتسجيل سيرتك الذاتية كاملة
تفاصيل اختبارات مسابقة التربية والتعليم | 30 الف فرصة عمل

farid

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة