JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

فرص عمل جديدة بمشروع توفير الطاقة الكهربائية

فرص عمل جديدة بمشروع توفير الطاقة الكهربائية



يأتي هذا القرار تنفيدًا لقرار عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، في ترشيد الطاقة وتعميم صناعة "لمبة اليد" بتوزيع عدد من الشباب في محطات المترو حتى توفِّر للمواطن عددًا من اللمبات الموفرة التي تقدَّر بـ23 جنيهًا فقط مع ضمان مدته 3 سنوات كما أن اللمبات ضد الكسر والحرق.

وتقود المشروع عدة شركات تابعة للدولة؛ في مقدمتها "تحالف نيازا" وجهاز الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة (البصريات)، الإنتاج الحربي (بنها)، الهيئة العربية للتصنيع، ويشارك من جانب القطاع الخاص "مجموعة فينوس للصناعة والتجارة" ومن جانب قطاع الأعمال تشارك "صيدناوي" وبنزايون" و"بيع المصنوعات" و"الأزياء الراقية" ومجموعة محلات "عمر أفندي".

وقال علاء عبدالخالق، أحد الشباب في الحملة، لـ"لوطن"، إن الدولة توفِّر أكشاك للبيع في محطات جمال عبدالناصر والشهداء من الساعة 10 صباحًا حتى 7 مساءً، وتمر كل الفئات على الكشك.

وأضاف عبدالخالق أن اللمبة الموفرة الجديدة تضيء بقوة 82 وات وتسحب 9 وات فقط مع ضمان مدته 3 سنوات ضد الكسر والحرق، وأشار إلى أن حركة البيع "جيدة"، وتشهد إقبالًا من جانب المواطنين وهناك مواطنون اشتروا أكثر من لمبة، وتُقدَّم الشكاوى في فروع "صيدناوي" أو "عمر أفندي" في القاهرة أو في وسط البلد.

وأوضح أنه من أول فبراير المقبل ستوجد عدة أنواع من هذه اللمبات الموفرة، فستوجد لمبة 112 وات ولكن لم يتم تحديد أسعارها حتى الآن، ولفت إلى أنه سيتم تعميم اللمبات الموفرة في أعمدة الإنارة في الشوارع كما حدث في شارع الميرغني.

وأشار عبدالخالق إلى أن أي شاب يمكنه العمل في هذا المشروع القومي من خلال تقديمه لفرع الشركة في وسط البلد أو فروع صيدناوي وعمر أفندي في القاهرة التي تضمن اللمبات.


تابع جروب "وظائف الحكومية المصرية" على الفيس بوك

للمزيد من فرص العمل الحكومية والخاصة تابع اكبر صفحة نشر وظائف فى مصر على الفيس بوك

متابعة جميع الوظائف الحكومية لحظه بلحظه نزل الان تطبيق وظائف مصرية من سوق جوجل بلاي


تقدم الى كبري الشركات المصرية والعربية بتسجيل سيرتك الذاتية كاملة
فرص عمل جديدة بمشروع توفير الطاقة الكهربائية

farid

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة