الفئات التى سيتم حذفها من بطاقات التموين ويصل عددها إلى نصف مليون فرد



صرح وزير التموين الدكتور خالد حنفي أنه في إطار السياسة التي تتبعها الدولة لوصول الدعم إلى مستحقية فإن وزارة التموين ستقوم خلال الفترة المقبلة بعملية حذف حوالي نصف مليون مشترك بالبطاقات التموينية من قاعدة بيانات البطاقات.

وأضاف وزير التموين والتجارة الداخلية إلى أن الفئات التي سيتم حذفها هم المسافرين إلى الخارج لمدة تزيد على ستة أشهر والمتوفين منذ أكثر من 3 شهور والمكررين على أكثر من بطاقة تموينية لأسباب متعلقة بإجراءات الفصل الاجتماعي أو تغيير محل الإقامة .

وأكد وزير التموين إلى أن عمليات تنقية البطاقات التموينية من المشتركين الغير مستحقين الهدف منها هو الحفاظ على حقوق الدولة وحماية دعم السلع التموينية البالغ مقداره حوالي 13 مليار جنيه من الإهدار.

أما بخصوص فتح الباب لإضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية:-

فقد اشار وزير التموين إلى أنه لن يتم إعادة فتح الباب لإضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية قبل بداية العام المالي الجديد 2015/2016 ، وأنه لن يتم صرف السلع التمونيية للذين تمت إضافتهم خلال الفترة الماضية قبل بدء العام المالي الجديد حيث لابد من توفر الاعتمادات المالية لشراء السلع التموينية للمضافين.

يذكر أن وزارة التموين قامت بغلق الباب أمام تسجيل المواليد الجدد من عام 2006 وحتى عام 2011 يوم الأربعاء الماضي الموافق 31 ديسمبر سواء عن طريق المكاتب التموينية وعبر الموقع الإلكتروني للوزارة على شبكة الإنترنت.


تابع جروب "وظائف الحكومية المصرية" على الفيس بوك

للمزيد من فرص العمل الحكومية والخاصة تابع اكبر صفحة نشر وظائف فى مصر على الفيس بوك

متابعة جميع الوظائف الحكومية لحظه بلحظه نزل الان تطبيق وظائف مصرية من سوق جوجل بلاي




تقدم الى كبري الشركات المصرية والعربية بتسجيل سيرتك الذاتية كاملة
 
Top