التسجيل فى مسابقة التامينات الاجتماعية لعام 2015 ومواعيد واماكن الاختبارات
استكمال إجراءات مسابقة الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي



‫#‏عاجل‬ كيفية التسجيل والتقديم في مسابقة التأمينات الاجتماعية لعام 2015 ومواعيد وأماكن الاختبارات
========================================
أعلنت وزير التضامن الاجتماعي غادة والى، انه سيتم فتح باب التقدم الإلكتروني لمسابقة هيئة التأمينات الاجتماعية خلال أيام قليلة بالقطاع العام والقطاع الخاص، وذلك على الموقع الرسمي للوزارة.
سيشمل التقديم علي حوالي 146000 متقدم الذين قاموا باختبارات المسابقة من قبل، وألغيت النتيجة الأولي لعدم الصدق بها، لأنه حدث بها تلاعب في التقديمات بسبب الواسطة والمحسوبية الموجودة بمصر.
وأشارت وزيره التضامن الاجتماعي علي عدم قبول أي متقدم حديث أو جديد، إلا بعد الانتهاء من تسجيل القدامي مرة أخري، والتسجيل عن طريق الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التضامن الاجتماعي.
في البداية أكتب الرقم القومى وقم بإدخال بياناتك الشخصية من جديد وبعد عدة أيام سوف يتم تحديد موعد دخول الاختبارات وأماكن الاختبارات.

استكمال إجراءات مسابقة الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي

12/09/2015 


في إطار سعي وزارة التضامن الاجتماعي للانتهاء من إجراءات شغل وظائف بصندوق التامين الاجتماعي للعاملين بقطاع الأعمال العام والخاص المعلن عنها بموجب الإعلان رقم 1 لسنة 2014 في أسرع وقت وبشفافية ودقة متناهية تعلن الوزارة عن إطلاق الموقع الاليكتروني http://ssjobs.egypt.gov.eg لتسجيل استمارة اليكترونية اعتبارا من الغد الأحد الموافق 13ىسبتمبر 2015 .
لذا فعلى كافة الحاصلين على مؤهل عالي أو متوسط الذين سبق لهم الاختبار تسجيل الاستمارة في الفترة من   13-9-2015 إلي 20-9-2015 بالنسبة لمواليد من عام 1984 حتى 1989 وفي الفترة من 21-9-2015 إلي 28-9-2015 بالنســـــــــبة لمواليد من 1990 فأعلى وفي الفترة من 29-9-2015 إلي 5-10-2015 لمن تخلف عن التسجيل في الفترتين المشار إليهما وذلك حتى يتسنى لهم حضور الاختبار التكميلي الاليكتروني وتنوه الوزارة إلي أن المتقدمين لشغل وظيفة من وظائف الخدمات المعاونة غير مخاطبين بتسجيل هذه الاستمارة .

وتؤكد الوزارة على انه لن يسمح مطلقا لمن لم يسبق له الاختبار تسجيل بياناته أو حضور الاختبار التكميلي .

وفي ذات السياق تنفي الوزارة استبعاد أيا ممن سبق لهم الاختبار وذلك إعمالا لمبدأ المساواة وتكافؤ الفرص وتقوم الوزارة بالتعاون مع وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري بتنفيذ الاختبار التكميلي  للمسجلين بشفافية مطلقه

‫#‏شير‬ في الخير
وعرف كل اصحابك





تابع جروب "وظائف الحكومية المصرية" على الفيس بوك

للمزيد من فرص العمل الحكومية والخاصة تابع اكبر صفحة نشر وظائف فى مصر على الفيس بوك

متابعة جميع الوظائف الحكومية لحظه بلحظه نزل الان تطبيق وظائف مصرية من سوق جوجل بلاي




تقدم الى كبري الشركات المصرية والعربية بتسجيل سيرتك الذاتية كاملة
 
Top