بتاريخ 25 فبراير 2016
تـحـذيـــر هـــــــــــــام

 تحذير شركة المقاولون العرب فبراير 2016

 لاين نيوز



بناءً على ما تناقلته بعض المواقع مثل لاين نيوز على شبكة الإنترنت بنشر إعلانات عن فتح باب التوظيف بشركة "المقاولون العرب" سواء داخل مصر أو بفروعها بالخارج فإن الشركة نؤكد الآتي:
1. أن هذه الإعلانات لا أساس لها من الصحة؟
2. أن من يقوموا بنشر هذه الإعلانات على شبكة الإنترنت هم إما أناس مغرضون يحاولون الوقيعة بين الشركة والنسيج الإجتماعي المحيد بها أو أناس متخصصون في النصب والإبتزاز مستغلون حاجه الشباب للعمل.
3. أن التعيين في الشركة له آليات معينة في الإعلان عن الوظائف المطلوبة وأنه في حالة الحاجة لنشر إعلان عنها فإن ذلك يتم من خلال الجرائد الرسمية أو الموقع الرسمي للشركة www.arabcont.com وليس على صفحات شبكة الإنترنت بأي حال من الأحوال.
4. أن البريد الإلكتروني recruitment@arabcont.com المستخدم في الإعلان على موقع "لاين نيوز" هو بريد إلكتروني خاص بالشركة ولكن الشركة تنفي نهائياً الإعلان عن أي وظائف ليتم التقدم إليها عن طريق هذا البريد الإلكتروني.
5. أن الشركة لا مجال بها لأي محاباة أو محسوبية وأن جميع شباب مصر على قدم المساواة بالنسبة لها وأنها لا تألوا جهداً في سبيل الحصول على أعمال جديدة لها سواء داخل مصر أو خارجها لاستيعاب الشباب حديث التخرج الساعي للعمل بها.
6. التأكيد بأنه في حالة الإعلان عن حاجة الشركة لأي وظائف جديدة يكون الإعلان باعتماد مدير الإدارة العامة للموارد البشرية بالشركة.



تابع جروب "وظائف الحكومية المصرية" على الفيس بوك

للمزيد من فرص العمل الحكومية والخاصة تابع اكبر صفحة نشر وظائف فى مصر على الفيس بوك

متابعة جميع الوظائف الحكومية لحظه بلحظه نزل الان تطبيق وظائف مصرية من سوق جوجل بلاي




تقدم الى كبري الشركات المصرية والعربية بتسجيل سيرتك الذاتية كاملة
 
Top