نتيجة الدبلومات الفنية 2016 دبلوم صناعى وزراعى وتجاري برقم الجلوس الان

 نتيجة الدبلومات الفنية 2016


تعلن وزارة التربية والتعليم ممثلة في البوابة المصرية للتعليم الفني نتيجة الدبلومات الفنية 2016 ,نتيجة الدبلومات الفنية، بشعب ثانوي صناعي وتجاري وزراعي خلال أيام قليلة من اليوم ، حيث أنه من المنتظر أن يتم إرسال كامل نتيجة الدبلومات الفنية إلي القطاع الرئيسي فى كافة القطاعات من أجل البدء فى تجميع نتيجة الدبلومات في الفترة مابين 24 و 25 و 26 و 28 يونيو الجاري ولمدة يومان .

وسوف يقوم وزير التربية والتعليم الفني، الدكتور الهلالي الشربيني بإعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2016 فور الإنتهاء منها مباشرة من أجل إعلانها على موقع البوابة المصرية للتعليم الفني خاصة وأنها التي حصلت على حقوق إعلان نتيجة الدبلومات الفنية من خلال وزارة التربية والتعليم .

موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2016 صناعى - زراعى - تجاري



من المنتظر إعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2016 بكافة الشعب زراعي وصناعي وتجاري فى الفترة مابين 28 وحتي 2 يوليو، من المنتظر أن يقوم طلاب الدبلومات الفنية بإنهاء الإمتحانات العملية الخميس 16 يونيو 2016 الجاري.
كانت جميع كنترولات الدبلومات الفنية قد إنتهت من تجميع درجات العلمي وقامت بتصحيح أوراق الإجابات ورصد الدرجات للنظري لكل طلاب قطاعات الدبلومات الفنية وذلك يوم 26 يونيو الجاري.
وحول نسبة نجاح نتيجة الدبلومات الفنية 2016 فإنها منخفضة عن الأعوام الماضية في كافة الشعب تقريبا، عدا شعبة دبلوم صناعي نظام خمس سنوات .
من المنتظر إعلان نتيجة الدبلومات الفنية فى شعب صناعي خمس سنوات وثلاث سنوات، وتجاري خمس سنوات وثلاث سنوات وزراعي خمس سنوات وثلاث سنوات ودبلوم السياحة ثلاث سنوات .
ويمكن لكل طلاب الدبلومات الفنية وضع رقم الجلوس الخاص بهم فى تعليق منفصل فى الموضوع مرفقا به الشعبة التي ينتمي إليها من أجل مساعدته على معرفة نتيجة الدبلومات الفنية فور إعلانها وإعتمادها مباشرة للمدارس الصناعية والتجارية والزراعية على مستوي الجمهورية للعام الدراسي 2015/2016 .
وسوف ننقل لكم بكل دقة كل مايخص نتيجة الدبلومات الفنية 2016 فى كافة الأقسام تجاري وصناعي وزراعي .
ويبدو أن نتيجة الدبلومات الفنية ستكون نسب النجاح العامة بها منخفضة عن كل عام وهو الامر الذي يفسر تراجع الإهتمام بالتعليم الفني بشكل كبير .
هذا وكانت كنترولات الدبلومات الفنية قد أنهت تصحيح أوراق الدبلومات الفنية علی مستوي القطاعات الاربعة .
وبذلك تعلن نتيجة الدبلومات الفنية شعب زراعي وتجاری وصناعي نهاية الشهر الجاری بكافة محافظات الجمهورية فی وقت واحد .

كن اول الحاصلين على نتيجة الدبلومات هذا العام 2016
إكتب رقم الجلوس الخاص بك مصحوبا بإسم الشعبة ونظام الدراسة في تعليقات الفيس بوك منفصل فى الموضوع . 

رابط نتيجة الدبلومات من الرابط التالى 

http://www.msrjob.com/2016/06/2016-30-nataeeg.html


احصل على النتيجة وقت ظهروها على صفحتنا اضغط هنا


تابع جروب "وظائف الحكومية المصرية" على الفيس بوك

للمزيد من فرص العمل الحكومية والخاصة تابع اكبر صفحة نشر وظائف فى مصر على الفيس بوك

متابعة جميع الوظائف الحكومية لحظه بلحظه نزل الان تطبيق وظائف مصرية من سوق جوجل بلاي




تقدم الى كبري الشركات المصرية والعربية بتسجيل سيرتك الذاتية كاملة
 
Top