خبر عاجل الغاء امتحان الثانوية العامة "تربية دينية" بعد تسريبه 4/6/2016


 الغاء امتحانات الثانوية العامة منذ قليل 4/6/2016


امتحانات الثانوية العامة نشرت قناة "سي بي سي اكسترا" منذ قليل خبر عاجل بالغاء امتحان التربية الدينية فى اول ايام امتحانات الثانوية العامة اليوم 4/6/2016 للنظام الحديث بعد تسريبه على مواقع التواصل الاجتماعى قبل بدء الامتحان وقررت اللجنه المسئوله عن الامتحانات من الغاء الامتحان وسيتم الاعلان تفاصيل الالغاء فى مؤتمر صحفى اليوم وسوف يذاع على القنوات الفضائية 

أعلن بشير حسن، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، أنه تم إلغاء امتحان التربية الدينية للثانوية العامة، والمقرر له اليوم الأحد، بعد تسريبه قبل أداء الطلاب للامتحان بساعة ونصف.
وقال المتحدث باسم الوزارة، في تصريحات صحفية، إن صفحة "شاومينج بيغشش ثانوية عامة" نشرت الامتحان، فيما لم يكن هناك امتحان بديل لذلك تم إلغاء الامتحان.

وانطلقت امتحانات طلاب الثانوية العامة، نظام حديث، للعام الدراسي 2015،2016، اليوم الأحد، حيث يُختبر الطلاب فى مادتي اللغة العربية والتربية الدينية، من التاسعة صباحا وحتى الثانية ظهرا، ويخوض الامتحانات ما يقرب من 560 ألف طالب وطالبة على مستوى الجمهورية، موزعين على 1574 لجنة سير، على مستوى الـ 4 قطاعات ، أسيوط والقاهرة والدقهلية والإسكندرية.


ونشرت الكثير من مواقع التواصل الاجتماعى تسريب لامتحان اللغة العربية ايضاً ولكن لم يتم تصريح من قبل لجنة الامتحانات بالغاء الامتحان 

هشتاك \ ‫#‏الله_الوطن_شاومنيج‬





تابع جروب "وظائف الحكومية المصرية" على الفيس بوك

للمزيد من فرص العمل الحكومية والخاصة تابع اكبر صفحة نشر وظائف فى مصر على الفيس بوك

متابعة جميع الوظائف الحكومية لحظه بلحظه نزل الان تطبيق وظائف مصرية من سوق جوجل بلاي




تقدم الى كبري الشركات المصرية والعربية بتسجيل سيرتك الذاتية كاملة
 
Top