اعلان وظائف وزارة الكهرباء اكتوبر 2016 وظائف ادارية والتقديم حتى نهاية الشهر

أعلنت شركة القناة لتوزيع الكهرباء اليوم ,22 اكتوبر 2016 ,لموقع وظائف مصرية ,عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف القيادية من الدرجتين (العالية – مدير عام ).

اعلان وظائف وزارة الكهرباء اكتوبر 2016 وظائف ادارية والتقديم حتى نهاية الشهر


وتابعت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة في إعلانها، أن الوظائف المعلن عنها هي رئيس قطاع رئيس قطاع وسط الشرقية.
واشترطت الوزارة على المتقدم أن يتوافر به الشروط الأتية: بكالوريوس هندسة، خبرة في مجالب العمل لا تقل عن 16 عاماً ، قضاء مدة سنة على الأقل في الوظيفة القيادية الأدنى أو درجة نظير للدرجة المتقدم إليها، يمتلك خبرة للوظيفة، وقدرة على القيادة .
كما أعلنت الوزارة عن حاجتها لشغل وظيفة رئيس قطاع كبار المشتركين، ورئيس قطاع الشئون المالية والتجارية لقطاعات السويس والبحر الأحمر.
وأوضحت الوزارة، الشروط التي يجب توافرها في المتقدمين للوظائف، أن يكون خريج كليات تجارة، خبرة في مجال عمل مناسب لا تقل عن 16 عامًا، قضاء مدة في الوظائف الأدنى لا تقل عن عامان، يمتلك الخبرة في الوظيفة المتقدم إليها، قدرة على القيادة .
وأعلنت الوزارة، عن حاجتها لوظائف قيادية من درجة مدير عام، مدير عام الصيانة بقطاع شبكات جنوب الشرقية، مدير عام الدراسات الفنية لمشروعات قطاعات الشرقية، ومن شروط قبول المتقدمين، يكونوا حاصلين علي بكالوريوس هندسة، خبرة في مجالب العمل لا تقل عن 15 عاماً ، قضاء مدة سنة على الأقل في الوظيفة القيادية الأدنى أو درجة نظير للدرجة المتقدم إليها، يمتلك خبرة للوظيفة، وقدرة على القيادة .
وأشارت الوزارة إلى حاجتها لوظيفة مدير عام الشئون الإدارية والأفراد لقطاعات السويس والبحر الأحمر، واشترطت حصول المتقدمين علي مؤهل عالي مناسب، خبرة لاتقل عن 15 عاماً.
وأوضحت الوزارة في اعلانها على المتقدم أن يقدم الأوراق باليد باسم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب وتسلم لرئيس الأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية في موعد أقصاه 29 أكتوبر 2016.

تابع اعلان وظائف شركة القناة لتوزيع الكهرباء للمؤهلات العليا والمتوسطة اضغط هنا

للمزيد من الوظائف الحكومية تابع صفحتنا على الفيس بوك 

مواضيع ذات صلة 
القوى العاملة تعلن عن فرص عمل للشباب بمزايا العمل الحكومى


تابع وظائف بقطاع البترول والغاز


تابع جروب "وظائف الحكومية المصرية" على الفيس بوك

للمزيد من فرص العمل الحكومية والخاصة تابع اكبر صفحة نشر وظائف فى مصر على الفيس بوك

متابعة جميع الوظائف الحكومية لحظه بلحظه نزل الان تطبيق وظائف مصرية من سوق جوجل بلاي




تقدم الى كبري الشركات المصرية والعربية بتسجيل سيرتك الذاتية كاملة
 
Top