تحيا مصر تطلق مشروع السيارات المبردة لتشغيل الشباب بجميع المحافظات 2016

أكد محمد عشماوي، المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر،اليوم 23 اكتوبر 2016 أن العدد الأولي للسيارات المبردة التي ينوى الصندوق توفيرها، 104 سيارة، حمولة خمسة أطنان  مخصصة للشركات التي أنشأها الشباب، الذي تقدم للمشروع بمكاتب الصندوق الاجتماعي للتنمية بالمحافظات بعد توقيع البرتوكول مع الوزارة في مطلع 2016.

مشروع السيارات المبردة , 104 سيارة , حمولة 5 طن , الصندوق الاجتماعى للتنمية , وزارة التموين , تحيا مصر , شروط التقديم , الاوراق المطلوبة للتقديم , وظائف مصرية , وظائف حكومية


وأشار عشماوي، إلى أنه سيتم وضع نظام تتبع على تلك السيارات حال اطلاقها لضمان وصول السلع الغذائية إلى الأماكن المحددة جغرافيا لتخفيف العبء عن المواطنين.

شرح طريقة التقديم لمشروعات السيارات المبردة حملة 5 اطنان
التقديم بطلب الى مكاتب الصندوق الاجتماعى للتنمية بجميع محافظات مصر لاستكمال عدد المرحلة الاولى وللحجز بالمرحلة الثانية 

وجه محمد علي مصليحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، بتذليل العقبات لإطلاق مشروع السيارات المبردة والذي يأتي بالتعاون مع صندوق تحيا مصر والصندوق الاجتماعي للتنمية.

وكشف مصيلحي، خلال لقائه بالجهات المشاركة أن هذا المشروع سيساهم في خلق فرص عمل للشباب و يساعد في توفير السلع الغذائية للمواطنين بالأماكن الأكثر احتياجاً.

من جانبه، أكد المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر، محمد عشماوي، أن المقترح الأول لتلك السيارات هو مائة وأربعة سيارة (104) حمولة خمسة أطنان مخصصة للشركات التي انشئها الشباب الذي تقدم للمشروع بمكاتب الصندوق الاجتماعي للتنمية بالمحافظات، بعد توقيع البرتوكول مع الوزارة في مطلع 2016، مشيراً إلي أنه سيتم وضع نظام تتبع علي تلك السيارات حال اطلاقها لضمان وصول السلع الغذائية إلي الأماكن المحددة جغرافياً لتخفيف العبء عن المواطنين.

وأكدت نفين جامع، رئيس القطاع المركزي لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالصندوق الاجتماعي للتنمية، أن الجهاز سيساهم في تمويل المشروع بالتعاون مع صندوق تحيا مصر بقروض ميسرة للشباب سوف تصل الي 6 سنوات.


يذكر أن المشروع كان قد تم الاعلان عنه في عام 2016 بعدد سيارات يصل إلي 350 سيارة حمولة خمسة أطنان وعدد 500 سيارة حمولة طن ونصف للمحافظات من خلال خريطة تم إعدادها من جانب وزاره التموين تستهدف الأماكن الأكثر احتياجا بالتوازي مع تنفيذ مشروع جمعيتي و الذي وصل عدده إلى 1550 منفذ علي مستوي الجمهوريه حتى الآن. ​

وللتعرف على التفاصيل كاملة اضغط هنا

شروط التقدم للمشروع :
1- لا يقل السن عن 25 سنة ولا يزيد عن 45 سنة 
2- الحصول على مؤهل متوسط على الاقل
3- كامل الاهلية القانونية وحسن السير والسلوك
4- التفرغ التام للمشروع والا يكون يعمل فى اى جهه حكومية او خاصة
5- الموقف من التجنيد
6- ان تكون مقيم بنفس المحافظة المتقدم منها
7- يفضل ان يكون احد الشركاء حاصلا على رخصة قيادة مهنية سارية من الدرجة الثانية وفى حالة عدم وجود شريك يتوافر فيه هذا الشرط تلتزم الشركة بتعيين سائق حاصل على رخصة  مهنية درجة ثانية كحد ادنى والتامين عليه.

للحصول على دعم شامل بخصوص مشروع السيارات المبردة الرجاء ترك تعليق بالاسفل وسيتم الرد عليكم فوراً 
الرجاء وضع الرابط التالى www.msrjob.com/2016/10/2016_23.html فى التعليق ثم اكتب التعليق وسيتم الرد فورا 

مواضيع ذات صلة



تابع جروب "وظائف الحكومية المصرية" على الفيس بوك

للمزيد من فرص العمل الحكومية والخاصة تابع اكبر صفحة نشر وظائف فى مصر على الفيس بوك

متابعة جميع الوظائف الحكومية لحظه بلحظه نزل الان تطبيق وظائف مصرية من سوق جوجل بلاي




تقدم الى كبري الشركات المصرية والعربية بتسجيل سيرتك الذاتية كاملة
 
Top