رد نارى من وزير التعليم على تطاول اياد مدنى امين منظمة التعاون الاسلامى فى مؤتمر بتونس

رد الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم، على تطاول إياد مدني أمين منظمة التعاون الإسلامي على الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال مؤتمر الإيسيسكو بتونس، وقال إن "كلامه غير منضبط".
تقارير ومتابعات

رد نارى من وزير التعليم على تطاول اياد مدنى امين منظمة التعاون الاسلامى فى مؤتمر بتونس


وأوضح مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، أن الوزير الشربيني تعمد ألا يذكر اسم الوزير السعودي، مضيفًا في رده أنه ما كان ليتحدث قبل أن يرد على واقعة الخطأ في اسم الرئيس المصري.

جاء هذا خلال حضور الوزير للمشاركة في فعاليات مؤتمر الإيسيسكو الأول لوزراء التربية، من أجل تعزيز العمل التربوي الإسلامي المشترك، بالعاصمة التونسية.

وكان مدني وهو وزير الحج السعودي السابق قد قال - موجهًا كلامه للرئيس التونسي الباجي السبسي - قائلا السيسي بدلا من السبسي، ثم استدرك معتذرًا، ثم ساخرًا "أكيد ثلاجتك فيها كثير غير المياه"، في إشارة لما ذكره الرئيس السيسي خلال مؤتمر الشباب بشرم الشيخ، "أنه مكث لمدة عشر سنوات، وليس في ثلاجته غير المياه فقط"، وذلك في معرض حديثه مطالبًا الشباب بألا يتعجل تحسن الظروف المعيشية، وذلك في إشارة إلى غلاء الأسعار.

يذكر أن ما قاله الرئيس السيسي قد حظي بتعليقات كثيرة على موقع التغريدات القصيرة تويتر، وكان معظمها من مغردين سعوديين.

وقد قام إعلاميون سعوديون بالهجوم على مصر على خلفية تصويتها في مجلس الأمن الدولي لصالح قرار يخص سوريا، بالمخالفة للموقف السعودي، وهو ما تبعه ردود من إعلاميين مصريين، لكن القيادتين المصرية والسعودية أكدتا أن العلاقات بين البلدين إستراتيجية وفوق أي خلاف.

شاهد الرد بالفيديو




تابع جروب "وظائف الحكومية المصرية" على الفيس بوك

للمزيد من فرص العمل الحكومية والخاصة تابع اكبر صفحة نشر وظائف فى مصر على الفيس بوك

متابعة جميع الوظائف الحكومية لحظه بلحظه نزل الان تطبيق وظائف مصرية من سوق جوجل بلاي




تقدم الى كبري الشركات المصرية والعربية بتسجيل سيرتك الذاتية كاملة
 
Top