وظائف شركة "سكاى تليكوم" Sky Telecom بجميع محافظات مصر

كشفت "سكاي تليكوم" والتي تتخذ من دبي مقراً لها، عن خططها التوسعية في منطقة الشرق الأوسط للعام 2016 ومن اهم الدول التى تتوسع الشركة للدخول اليها ,هي مصر من اكبر الاسواق الرقمية فى الشرق الاوسط وزاد سوق متعطش لاى خدمات تكنولوجية جديدة ومن اهم عوامل النجاح لشركة سكاي تليكوم ,هي الخدمات الرقمية والمدفوعات والتجارة الالكترنية ,

شرح تفصيلى لشركة "سكاى تليكوم" Sky Telecom منافس جديد لشركة فوري بالاسواق المصرية


وتتفرد الشركة، التي تأسست في دبي عام 2014، بتزويد المستهلكين بالمزيج المطلق بين منصات البيع بالتجزئة والمنصات الرقمية، وتوفير المنصة الرقمية الأكثر اكتمالاً وشمولاً في المنطقة لمزودي خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وقطاع تكنولوجيا المستهلك.

وتقدم الشركة تجهيزات كاملة للمستهلكين، سواء داخل خط شبكة الإنترنت أو خارجها، تتضمن مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك المدفوعات الإلكترونية، والخدمات الإلكترونية، والتجارة الإلكترونية.

أعلنت شركة "سكاى تليكوم"،عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة "إى فاينانس"، على هامش المؤتمر العالمى للجوال 2016 فى برشلونة بإسبانيا ,وستشهد الشراكة، إنشاء أكبر منصة رقمية لخدمات التجارة الإلكترونية والمدفوعات الإلكترونية فى مصر. 

ويتماشى المشروع الجديد مع "استراتيجية مصر 2020 فى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات" التى تهدف إلى التحول نحو مجتمعٍ رقمى، وتطوير صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتحويل مصر إلى مركز رقمى عالمى، والهدف من كل ذلك هو تمكين سكان مصر من الوصول الآمن والمريح إلى خدمات الحكومة الإلكترونية، والاتصالات، والخدمات العامة، إلى جانب مجموعة من الخدمات التكميلية المقدمة من عددٍ من شركاء المنصة.

ونصت الاتفاقية على التزام شركة "سكاى تليكوم" بوضع النموذج المناسب بالتعاون مع شركة "إى فاينانس"، لربط أكثر من 20 ألف من منافذ البيع بالتجزئة الموثوق بها بالمنصة، والتى سوف يتم استغلالها جنباً إلى جنب مع نقاط البيع الحالية الخاصة بشركة "إى فاينانس" والموزعة فى جميع أنحاء مصر، وسوف تشمل هذه الشراكة إجمالاً 40 ألف نقطة بيع فى مصر، وتدير ما يزيد على 2 مليار جنيه مصرى من المعاملات خلال عام 2016. 

الوظائف المطلوبة 
- مندوب شحن وتوريد
- مشرفين 
- سكرتارية 
- خدمة عملاء 
- ادارية عليا 

تقدم الطلبات على الموقع الرسمي للشركة www.skytelecom.ae وبعدها اسفل الموقع سوف تجد تسجيل الطلب والشروط المطلوبة اجادة اللغة الانجليزية واجادة استخدام الحاسب الالى 



تابع جروب "وظائف الحكومية المصرية" على الفيس بوك

للمزيد من فرص العمل الحكومية والخاصة تابع اكبر صفحة نشر وظائف فى مصر على الفيس بوك

متابعة جميع الوظائف الحكومية لحظه بلحظه نزل الان تطبيق وظائف مصرية من سوق جوجل بلاي




تقدم الى كبري الشركات المصرية والعربية بتسجيل سيرتك الذاتية كاملة
 
Top