وزير التموين ينفى خبر حذف يزيد راتبه عن 1500 جنية ومعاشه 1200 جنية من بطاقات التموين

نقلا من التلفزيون المصري الان 20 نوفمبر 2016 ,الساعة 11:00 ص ,نفى محمد على الشيخ، وزير التموين والتجارة الداخلية، صحه ما تردد على بعض المواقع الالكترونية والاخبارية، بعدم أحقية من يتجاوز راتبه 1500 جنيه أو معاشه 1200 جنيه لبطاقة تموينية، مؤكداً أن هذه المحدادات أو الشروط لا تنطبق على المستفيدين الحاليين داخل منظومة الدعم التمويني.

حذف مليون مواطن من البطاقات التموينية تعرف عليهم الان بالرقم القومي

وأشار الوزير الى ان هناك لجنة متخصصة تعكف الآن على استكمال قواعد البيانات ووضع اللمسات الأخيرة للضوابط والمؤشرات والمعايير الحاكمة لتنقية البطاقات التموينية، موضحاً الهدف من وراء عمليات تنقية البطاقات التموينية المطلوبة هو ضمان توجيه الدعم لمستحقيه وللفئات الأكثر احتياجاً والأولى بالرعاية.

ولفت إلى أنه فور الانتهاء من عمليات التنقية سيتم إضافة المواليد والمستحقيين الجدد، مناشداً المواطنين بالتوجه لمكاتب التموين فى كافة أنحاء الجمهورية اعتبارا من 2016/12/1 حتى 2017/2/28 لمدة ثلاثة أشهر؛ لخصم الأفراد المقيدين على البطاقات التموينية وهم غير مستحقين (حالات الوفاة- ازدواج الصرف- السفر للخارج لمدة تزيد على ستة أشهر- أو لأي سبب آخر).

وأضاف انه تقرر إعفاء اصحاب البطاقات التموينية من فروق الأسعار، والبداليين التموينيين الذين يتقدمون من تلقاء أنفسهم إلى مكاتب التموين المختصة، لتعديل البيانات الفعلية للبطاقات التموينية.

خبر حذف من يزيد راتبه عن 1500 جنية ومعاشه عن 1200 جنية 


واعلنت وزارة التموين عن وظائف جديدة للشباب اعلان بشركة الاهرام للمجمعات الاستهلاكية تطلب جميع المؤهلات 17 / 11 / 2016 وخلال السنة الجديدة سيتم فتح باب تلقى طلبات الراغبين فى التقدم لمشروع جمعيتى وللتفاصيل اضغط هنا وسيتم فتح إضافة جميع المواليد الجديدة لبطاقات التموين رسمياً 2016 / 2017

يجب محاكمة أحمد كمال معاون وزير التموين والتجارة الداخلية / محاكمة عسكرية فوراً
انشروا هشتاج 
#محاكمة_احمد_كمال_معاون_وزير_التموين_محاكمة_عسكرية


تابع جروب "وظائف الحكومية المصرية" على الفيس بوك

للمزيد من فرص العمل الحكومية والخاصة تابع اكبر صفحة نشر وظائف فى مصر على الفيس بوك

متابعة جميع الوظائف الحكومية لحظه بلحظه نزل الان تطبيق وظائف مصرية من سوق جوجل بلاي




تقدم الى كبري الشركات المصرية والعربية بتسجيل سيرتك الذاتية كاملة
 
Top