وزارة التموين تعلن اضافة المواليد من 2005 الى 2013 بداية ديسمبر

أعلنت وزارة التموين ، في بيان السبت، بدء فتح باب تسجيل المواليد الجدد في بطاقات التموين، بعد الانتهاء من تنقية البطاقات الحالية، فيما حددت مصادر بالوزارة أول ديسمبر المقبل لبدء الإضافة للمواليد من 2005 حتى 2013، من خلال مكاتب التموين، أو بوابة الحكومة الإلكترونية، فيما تنتهى لجنة العدالة الاجتماعية المكلفة بوضع آليات ومعايير المستفيدين من المرحلة الأولى لتنقية البطاقات، خلال أيام، بحذف الوفيات والأسماء المكررة والمسافرين للخارج.

وزارة التموين تعلن اضافة المواليد من 2005 الى 2013 بداية ديسمبر


وقد أكدت مصادر بالوزارة، أنه تم تحديد أول ديسمبر 2016 لتسجيل المواليد من عام 2005 وحتى عام 2013 فقط، وذلك من خلال مكاتب التموين المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية، أو من خلال البوابة الإلكترونية.

لاضافة المواليد من سنة 2005 حتى 2013 اضغط هنا

كما أكد البيان أن اللجنة المكلفة بتنقية البطاقات التموينية، والمنوطة بوضع آليات و معايير المستفيدين من منظومة الدعم، عن طريق حذف الغير مستحقين، والأسماء المكررة، والمتوفين، والمسافرين خارج البلد، سوف تنتهي من عملها خلال أيام.

وقد شهدت الأسواق خلال الأيام القليلة الماضية، أزمة طاحنة في سلعة السكر، وعدم توافره بالأسواق، إلا عن طريق البطاقات التموينية، ورفع بعض التجار لافتات توضح عدم توافر السكر إلا عن طريق البطاقات التموينية.

اعلنت رئاسة مجلس الوزراء اليوم 23 نوفمبر 2016 برئاسة المهندس شريف اسماعيل من دراسة كافة تفاصيل "مشروع سوبر ماركت تحيا مصر" بالتعاون مع وزارة التموين والتضامن والدفاع والاستثمار والصناعة وجهاز الخدمة الوطنية ومصانع القوات المسلحة وقطاع الاعمال والقطاع الخاص ,ويهدف المشروع الى توفير ما يقرب من 50 الف فرصة عمل كمرحلة اولى ويهدف المشروع الى توفير المنتجات مباشرة من المصنع الى المستهلك مباشرة ,وهذا المشروع يشبه مشروع جمعيتى التابع لوزارة التموين ,ويتميز مشروع سوبر ماركت تحيا مصر ,بتعاون مجموعة من الوزارات لانجاح المشروع



تابع جروب "وظائف الحكومية المصرية" على الفيس بوك

للمزيد من فرص العمل الحكومية والخاصة تابع اكبر صفحة نشر وظائف فى مصر على الفيس بوك

متابعة جميع الوظائف الحكومية لحظه بلحظه نزل الان تطبيق وظائف مصرية من سوق جوجل بلاي




تقدم الى كبري الشركات المصرية والعربية بتسجيل سيرتك الذاتية كاملة
 
Top