JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

وزارة الاسكان طرح 28 الف قطعة ارض فى المدن الجديدة الاسبوع المقبل - التفاصيل والشروط يوليو 2017

وزارة الاسكان طرح 28 الف قطعة ارض فى المدن الجديدة الاسبوع المقبل - التفاصيل والشروط يوليو 2017

صرح وزير الاسكان اليوم 2 يوليو 2017 ,الأسبوع المقبل الإعلان عن أضخم طرح لأراضي القرعة للمواطنين والاستثمار والخدمات وقال مدبولي بانه سيتم طرح 28 ألف قطعة أرض قرعة تناسب مختلف الشرائح .. وأراضٍ بالشيخ زايد والقاهرة الجديدة و6 أكتوبر والشروق والعبور ودمياط الجديدة
"سكن مصر" .. محور جديد للإسكان المتميز بمساحات 100 م2 تشطيب كامل على مستوى عالٍ
الوزير يُكلف بسرعة الانتهاء من كراسة شروط طرح المرحلة الأولى بالوحدات السكنية والفيلات بالعاصمة الإدارية الجديدة
طرح أراض للاستثمار بنظام البيع وأخرى بالشراكة .. وتكليف بطرح امتداد الشيخ زايد في الإعلان المقبل
صرح الدكتور مصطفي مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأنه سيتم الإعلان الأسبوع المقبل عن أضخم طرح لأراضي القرعة للمواطنين، وأراضي الاستثمار والخدمات بالمدن الجديدة.
وعقد الوزير اجتماعاً، مع مسئولي الوزارة وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لمراجعة التفاصيل النهائية للأراضي التي سيتم طرحها، حيث أكد الوزير على ضرورة أن تكون هناك مواعيد محددة، وبرنامج زمني للانتهاء من توصيل المرافق لعدد من الأراضي التي سيتم طرحها، وفي مراحل توصيل المرافق لها حالياً، وأن يُوقع رئيس كل جهاز مدينة على خطة تسليم محددة للأراضي كاملة المرافق.

وزارة الاسكان طرح 28 الف قطعة ارض فى المدن الجديدة الاسبوع المقبل - التفاصيل والشروط يوليو 2017

"أراضي الإسكان الاجتماعي"، 
بمدن: بدر، العبور، العاشر من رمضان، السادات، برج العرب الجديدة، ومدن الصعيد الجديدة، إضافة إلى طرح أراضى الإسكان المتميز، بمدن: 6 أكتوبر، بدر، العاشر من رمضان، السادات، برج العرب الجديدة، والمدن الجديدة بالصعيد، كما سيتم طرح أراضي الإسكان الأكثر تميزاً، بمدن الشيخ زايد، 6 أكتوبر، القاهرة الجديدة، الشروق، العبور، دمياط الجديدة، 15 مايو، السادات، بني سويف الجديدة، وسوهاج الجديدة.

وزارة الاسكان طرح 28 الف قطعة ارض فى المدن الجديدة الاسبوع المقبل - التفاصيل والشروط يوليو 2017


وأوضح الدكتور مصطفي مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أنه سيتم الإعلان عن عدد ضخم من الأراضي الاستثمارية (التنمية العمرانية المتكاملة)، منها نحو 55 قطعة بنظام البيع، ونحو 9 قطع بنظام الشراكة مع القطاع الخاص، بخلاف الإعلان عن بيع نحو 10 قطع أخري بنظام المظاريف المغلقة، مشيراً إلي أنه سيتم أيضاً طرح ما يزيد على 220 قطعة أرض خدمات، وكلف الوزير بطرح أراضي امتداد مدينة الشيخ زايد في الإعلان المقبل للمستثمرين.

وأكد وزير الإسكان أن سياسة طرح الأراضي تحقق أكثر من هدف، أولها تحقيق رغبة المصريين في تملك الأراضي، وثانيها العمل علي زيادة المعروض من الأراضي، ومنع المضاربة والمتاجرة بها، وثالثها تحقيق التنمية المطلوبة، عبر المساهمة في إنشاء وتعمير هذه الأراضي، وأخيراً، هناك هدف مهم جداً، هو توفير فرص عمل من هذه المشروعات التي يتم إنشاؤها، خاصة أن قطاع التشييد والبناء هو أكبر القطاعات الموفرة لفرص العمل.

وأعلن وزير الإسكان أنه تم تكليف مسئولى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بسرعة الإعلان عن حجز وحدات محور جديد للإسكان المتميز، تحت مسمي "سكن مصر" وهي وحدات بمساحة نحو 100م2 للوحدة، تشطيب كامل علي مستوي عالٍ، وفي مدن متميزة، تشهد إقبالا علي الحجز، منها: 6 أكتوبر، القاهرة الجديدة، العبور، الشروق، دمياط الجديدة، وبتيسيرات في السداد، بنظام التمويل العقاري لمن يرغب، أو السداد مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

وخلال الاجتماع، كلف الوزير بسرعة الانتهاء من كراسة شروط طرح المرحلة الأولى بالوحدات السكنية والفيلات بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث تستعد الوزارة حالياً للطرح الأول لعدد من الوحدات السكنية والفيلات، وهي فرصة لراغبي الحجز سيعلن عنها قريباً.


شاهد ايضاً مواضيع ذات صلة 




تابع جروب "وظائف الحكومية المصرية" على الفيس بوك

للمزيد من فرص العمل الحكومية والخاصة تابع اكبر صفحة نشر وظائف فى مصر على الفيس بوك

متابعة جميع الوظائف الحكومية لحظه بلحظه نزل الان تطبيق وظائف مصرية من سوق جوجل بلاي


تقدم الى كبري الشركات المصرية والعربية بتسجيل سيرتك الذاتية كاملة
وزارة الاسكان طرح 28 الف قطعة ارض فى المدن الجديدة الاسبوع المقبل - التفاصيل والشروط يوليو 2017

farid

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة