JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

شروط الالتحاق والتخصصات المطلوبة بأكاديمية الشرطة ضباط متخصصين 2018

شروط الالتحاق والتخصصات المطلوبة بأكاديمية الشرطة ضباط متخصصين 2018

يبدا التقديم صباح يوم الاثنين الموافق 5 فبراير 2018 والتقديم الكترونى , أكاديمية الشرطة تعلن عن قبول دفعة جديدة بقسم الضباط المتخصصين بكلية الشرطة لعام 2018 )

شروط الالتحاق والتخصصات المطلوبة بأكاديمية الشرطة ضباط متخصصين 2018


تفضل السيد مجدى عبدالغفار وزير الداخلية بالموافقة على قبول دفعة جديدة بقسم الضباط المتخصصين بكلية الشرطة فى إطار القواعد التى نص عليها القانون رقم ( 212 ) لسنة 2017 بتعديل بعض أحكام قانون إنشاء أكاديمية الشرطة رقم ( 91 ) لسنة 1975 ولائحتها الداخلية وتعديلاتها بما يسمح بقبول حملة الماجستير والدكتوراه بقسم الضباط المتخصصين بالكلية وفقاً للتخصصات التى تمثل إحتياجاً فعلياً للوزارة .. وعليه فقد أعلن السيد اللواء دكتور/ مساعد الوزير رئيس أكاديمية الشرطة خلال مؤتمر صحفى أقيم بأكاديمية الشرطة عن فتح باب قبول دفعة جديدة بقسم الضباط المتخصصين بكلية الشرطة لعام 2018 من الحاصلين على الدرجة الجامعية فى التخصصات التالية :

مجموعة الهندسة

مجموعة الطب

تخصصات اخري



وفقاً للشرطة التالية :
يجب أن يكون مستوفيًا لشروط اللياقة الصحية والبدنية والسن، حيث لا يقل طوله عن 165 سم، ومتوسط عرض الصدر عن 83 سم، مع توافر شرط القوام "أقصى وزن = طول الطالب – 90"، وألا يزيد عمره على 28 عامًا، ميلادية في أول أكتوبر 2018.









المزايا الخاصة بقسم الضباط المتخصصين :
وعن مزايا الالتحاق بقسم الضباط المتخصصين، أوضح اللواء العمري أن من بين المميزات أن مدة الدراسة عام دراسي واحد، ويمنح الدارس طوال فترة الدراسة مكافأة توازي المرتب المقرر للمؤهل الجامعي الحاصل عليه، ثم يمنح الخريج شهادة الدبلوم في مواد الشرطة، ويعين برتبة ملازم أول مع التمتع بكل المزايا المادية من مرتبات، وحوافز ورعاية صحية ورياضية واجتماعية 

إجراءات التقدم للإلتحاق بقسم الضباط المتخصصين :
على أن يتم تلقى طلبات الإلتحاق بقسم الضباط المتخصصين بمقر مكتب التنسيق بأكاديمية الشرطة بالتجمع الأول من صباح يوم الإثنين الموافق 5/2/2018 حتى يوم الخميس الموافق 15/2/2018 ، وسيكون الدخول عبر بوابة رقم ( 5 ) بمقر الأكاديمية .. وسيتم الإعلان عن مواعيد الإختبارات ونتائجها عبر موقع الوزارة على شبكة الإنترنت ( www.moiegypt.gov.eg ) .

وقامت أكاديمية الشرطة بتخصيص الأرقام التليفونية التالية ( ٢٤١٠٩١٠٢ – ٢٤١٠٩١١٧ ) لتلقى أية إستفسارات من قبل الطلبة المتقدمين.

تواصل مع دردشة مع الراغبين بالتقديم من خلال جروب وظائف الحكومة المصرية اضغط هنا للانضمام ومعرفة كافة التفاصيل والرد على كافة الاستفسارات 


تابع جروب "وظائف الحكومية المصرية" على الفيس بوك

للمزيد من فرص العمل الحكومية والخاصة تابع اكبر صفحة نشر وظائف فى مصر على الفيس بوك

متابعة جميع الوظائف الحكومية لحظه بلحظه نزل الان تطبيق وظائف مصرية من سوق جوجل بلاي


تقدم الى كبري الشركات المصرية والعربية بتسجيل سيرتك الذاتية كاملة
شروط الالتحاق والتخصصات المطلوبة بأكاديمية الشرطة ضباط متخصصين 2018

farid

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة