وظائف هيئة ميناء الاسكندرية منشور اليوم 8 / 3 / 2018

منشهور بتاريخ اليوم 8 مارس 2018 ,أعلنت هيئة ميناء الإسكندرية التابعة لوزارة النقل، عبر موقع "بوابة وظائف الحكومة المصرية"، عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة .



الوظائف الإدارية العليا التالية:
1 - مدير عام منطقة

تختص هذه الوظيفة بالإشراف على منطقة جغرافية من المناطق المقسم إليها الميناء بالإدارة.

2 - رئيس الإدارة المركزية لميناء الدخيلة

تختص هذه الوظيفة بالإشراف على تداول البضائع والخدمات البحرية وتحركات السفن وصيانة وتشغيل المعدات والأجهزة والإنشاءات المدنية بميناء الدخيلة.

3 - مدير عام الاتفاقيات والقروض الخارجية

تختص هذه الوظيفة بالإشراف على دراسة الجدوى الاقتصادية للقروض الخارجية ومتابعة تنفيذها.

الشروط في المتقدم
وهي الحصول على مؤهلٍ عالٍ مناسب لطبيعة العمل،​ القدرة على القيادة والتوجيه واتخاذ القرارات، واجتياز البرنامج التدريبي في مجال الإدارة العليا طبقاً لأحكام القانون (5) لسنة 1991م، وأن يكون مستوفيا لشروط شغل الوظيفة المتقدم لها وكافة الشروط المحددة للتعيين وأحكام اللائحة التنفيذية للقانون، فضلا عن ​قضاء مدة بينية قدرها سنتين على الأقل في الوظيفة الأدنى.

أما المستندات المطلوبة
​صورة من "المؤهل الدراسي، شهادة ربان أعالي البحار للوظيفة رقم 2، الموقف من التجنيد، شهادة خبرة، بطاقة الرقم القومي، شهادة الميلاد، شهادة جزاءات، عدد 6 صور شخصية، بيان حالة وظيفية، عدد (7) نسخ ورقية + نسخة word على CD من تقرير الإنجازات ومقترحات التطوير".​

​تقدم الطلبات وتسلم باليد، السيد اللواء بحري رئيس مجلس الإدارة بمقر هيئة ميناء الإسكندرية، والكائن برقم 106 طريق الحرية، في موعد أقصاه 5 إبريل المقبل، ولن يلتفت إلى الطلبات التي ترد بعد المدة المحددة لقبول الطلبات أو التي ترد بالبريد العادي أو الإلكتروني.



تابع جروب "وظائف الحكومية المصرية" على الفيس بوك

للمزيد من فرص العمل الحكومية والخاصة تابع اكبر صفحة نشر وظائف فى مصر على الفيس بوك

متابعة جميع الوظائف الحكومية لحظه بلحظه نزل الان تطبيق وظائف مصرية من سوق جوجل بلاي




تقدم الى كبري الشركات المصرية والعربية بتسجيل سيرتك الذاتية كاملة
 
Top