فتح باب التقديم للمعلمين والاداريين لمدرسة العربي للتكنولوجيا التطبيقية الشروط والتقديم 2018

اعلان وزارة التربية والتعليم الفنى ,اليوم الاربعاء الموافق 18 ابريل 2018 ,تعلن عن فتح باب التقديم للمعلمين والاداريين الاسبوع المقبل لمدرسة العربي للتكنولوجيا التطبيقية طبقا للمعايير الدولية ,وياتى ذلك ضمن مبادرة وزارة التربية والتعليم لتفعيل دور القطاع الخاص لرفع جودة التعليم الفنى (دبلومات فنية) ,وتعتبر اول شركة تقوم بأنشاء مدرسة للتعليم الفنى هي مجموعة شركات العربي جروب (مدرسة العربي للتكنولوجيا التطبيقية) بدعم مباشر من دولة اليابان وصندوق تطوير التعليم .

كشفت وزارة التربية والتعليم؛ اليوم الأربعاء، عن موعد فتح باب التقديم في أول مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية تطبق المعايير الدولية بدعم من اليابان وصندوق تطوير التعليم، وهي مدرسة العربي للتكنولوجيا التطبيقية، مضيفة أنه سيكون الأسبوع المقبل.

وأكدت الوزارة في بيان لها، أن التقديم سيكون لكل من المعلمين والإداريين للانضمام إلى فريق عمل المدرسة.

يذكر أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، أكد في تصريح سابق أن الدولة مهتمة بتطوير التعليم الفني في مصر بنفس قدر اهتمامها بتطوير التعليم العام.

جدير بالذكر أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، كان قد أكد أن الدولة مهتمة بتطوير التعليم الفني في مصر بنفس قدر اهتمامها بتطوير التعليم العام.

وأعلن الوزير في تصريحات له عبر برنامج كل يوم مع الاعلامي عمرو أديب، أنه سيتم الإعلان عن نظام جديد خاص بالتعليم الفنى يسمى نظام مدارس التكنولوجيا التطبيقية بمعايير دولية، وسيكون ذلك بالشراكة مع الشريك الأجنبى.

كما أضاف الوزير قائلًا: سيتم الإعلان قريبًا عن مجموعة مدارس بالشراكة مع العديد من الكيانات الصناعية الضخمة مثل العربى والسويدى وغبور وقطاع الكهرباء، مشيرًا إلى أن الالتحاق بهذه المدارس سيتم من خلال مسابقة.

شروط التقديم 
الحاصلين على مؤهلات عليا 

شرح طريقة التقديم 
سيتم فتح باب التقديم الاسبوع المقبل انتظرونا فقط وحصريا على الجروب الرسمي لوظائف التربية والتعليم اضغط هنا

اخيرا 
نموذج التقديم لوظائف وزارة التربية والتعليم لجميع محافظات مصر - قدم الان

فتح باب التقديم للمعلمين والاداريين لمدرسة العربي للتكنولوجيا التطبيقية الشروط والتقديم 2018


تابع ايضا اعلانات هامه للمعلمين



تابع جروب "وظائف الحكومية المصرية" على الفيس بوك

للمزيد من فرص العمل الحكومية والخاصة تابع اكبر صفحة نشر وظائف فى مصر على الفيس بوك

متابعة جميع الوظائف الحكومية لحظه بلحظه نزل الان تطبيق وظائف مصرية من سوق جوجل بلاي




تقدم الى كبري الشركات المصرية والعربية بتسجيل سيرتك الذاتية كاملة
 
Top