التربية والتعليم تعلن عن 108 وظيفة خالية والتقديم حتى 16 / 9 / 2018

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،اليوم 28 اغسطس 2018 عن حاجتها لشغل 108 وظائف قيادية، من المستوي الوظيفي "الممتاز - العالي- مدير عام"، بشرط أن يكون المتقدم مستوفيًا لشروط شغل الوظيفة المتقدم لها، طبقًا لبطاقة الوظيفة، وقانون الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية.

التربية والتعليم تعلن عن 108 وظيفة خالية والتقديم حتى 16 / 9 / 2018

شروط التقديم
1- بيان حالة وظيفية معتمد ومختوم من جهة عمله، موضحًا به مدد عمله البينية بكل درجة وظيفية ومدد عمله الكلية، والجزاءات التي وقعت عليه ولم تم محوها، والإحالة للمحكمة التأديبية أو الجنائية "أصل"،
تقارير تقويم الأداء عن آخر ثلاث سنوات سابقة "أصل"، بيان بأبرز الإنجازات والإسهامات التي قام بها خلال شغله لوظائفه السابقة، مدعمًا بالمستندات المؤيدة لذلك، شهادة خبرة تتضمن البيانات عاليه لغير العاملين بالجهاز الإداري للدولة.

2- أن يقدم مقترحًا وافيًا لتطوير الوظيفة المتقدم إليها، والوحدة أو أحد أنشطتها الرئيسية، لتحسين أدائها وتطوير الأنظمة التي تحكم العمل، وتبسيط إجراءاته بما يحقق رضا المواطنين، علي أن تقدم هذه المقترحات علي النموذج المعد لذلك، والصادر بقرار وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري رقم 95 لسنة 2017.

3- الشهادات الدراسية الحاصل عليها، والشهادات والدورات التدريبية الحاصل عليها في مجال الوظيفة المتقدم إليها، أو في مجال الحاسب الآلي، أو في اللغات الأجنبية، أو سابقة العمل بالمنظمات الدولية والإقليمية، أو الاشتراك في المؤتمرات وإعداد البحوث والدراسات وشهادات التقدير الحاصل عليها، أو أية شهادات أو دورات أخري حاصل عليها.

4- صورة بطاقة الرقم القومي.
5- عدد "8" صور شخصية حديثة مقاس 4X 6.
6- الموقع الإلكتروني للمتقدم.
7- سيرة ذاتية للمتقدم. 
8- أسطوانة مدمجة متضمنة كافة البيانات والمستندات السالفة.

شرح طريقة التقديم
ويستمر تلقي طلبات شغل الوظائف المعلن عنها، حتي يوم 16-9-2018، مرفقًا بها كافة المستندات المطلوبة باليد، للأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية، الكائن مقرها بديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مرفقًا ما يلي:


مستنى رايح فين تعالا نكمل اعلانات وظائف التربية والتعليم
الاعلان الرسمي لوظائف التربية والتعليم 40 الف معلم من هنا 



تابع جروب "وظائف الحكومية المصرية" على الفيس بوك

للمزيد من فرص العمل الحكومية والخاصة تابع اكبر صفحة نشر وظائف فى مصر على الفيس بوك

متابعة جميع الوظائف الحكومية لحظه بلحظه نزل الان تطبيق وظائف مصرية من سوق جوجل بلاي




تقدم الى كبري الشركات المصرية والعربية بتسجيل سيرتك الذاتية كاملة
 
Top