مؤسسة مصر الخير تعلن عن توفير وظائف للغارمين والحاقهم بسوق العمل

أعلنت مؤسسة مصر الخير، اليوم السبت الموافق 11 اغسطس 2018 ,بالتعاون مع موقع «شغلني» لمساعدة الغارمين وإلحاقهم بسوق العمل، وذلك في إطار المنهج الذي ينفذه برنامج الغارمين بالمؤسسة لتوفير فرص عمل للغارمين بعد فك كربهم.

مؤسسة مصر الخير تعلن عن توفير وظائف للغارمين والحاقهم بسوق العمل


يأتى ذلك في إطار الدعم الاقتصادي للغارمين حيث يحرص برنامج الغارمين على عقد شراكات ومبادرات جديدة لتشيجع العمل والإنتاج منها مبادرة التشغيل بالتعاون مع موقع "شغلني" لإطلاق فرص عمل جديدة، كما يأتي ذلك في إطار جهود المؤسسة مع الدولة ووزارة التضامن الاجتماعي لدعم الفئات الأكثر احتياجا وتوفير حياة كريمة لهم.

وقالت سهير عوض، مدير برنامج الغارمين بمؤسسة مصر الخير: إن الهدف من هذا التعاون هو أن التمكين الاقتصادي مصنف كخطوة ثانية للخطوة الأولى بعد فك كرب الغارمين، مشيرة إلى أنهم يسعون لتمكين الغارمين وذويهم بمهن تضمن لهم حياة كريمة وتحولهم لأفراد منتجين، من خلال إنشاء العديد من المصانع بمحافظة الإسكندرية والجيزة لصناعة السجاد والكليم والمنسوجات اليدوية لتوفير فرص عمل للغارمين.


قال مدير موقع شغلني: إن التعاون مع برنامج الغارمين بمؤسسة مصر الخير يأتي انطلاقا من المسئولية الاجتماعية والإيمان بمبدأ المساواة في تكافؤ الفرص والعدالة بين الجميع وأن لكل فرد في المجتمع الحق في الحصول على فرصة عمل مناسبة في حال رغبته وقدرته على العمل، وأيضا يأتي إيمانًا بأن الغارمين ليسوا مجرمين بل هم أشخاص غير قادرين على سداد ديونهم الصغيرة ومتناهية الصغر، وبالتالي من أهم أهداف البرنامج هو دمج الغارمين وذويهم بالمجتمع.

وأكد خليفة أنه من المتوقع استمرار التعاون مع مصر الخير لمساعدة آلاف الغارمين على الانخراط في الحياة العامة وهو هدف مشترك بين طرفي التعاون، مضيفا أن برنامج الغارمين بمؤسسة مصر الخير هو من أهم وأنجح برامج مساعدة الغارمين في مصر، حيث نجح حتى الآن في فك كرب نحو 58 ألف غارم وغارمة.

للاستفسار والتقديم يمكنكم التواصل من خلال صفحة مصر الخير على الفيس بوك
https://www.facebook.com/MisrElKheir.Org/about




تابع جروب "وظائف الحكومية المصرية" على الفيس بوك

للمزيد من فرص العمل الحكومية والخاصة تابع اكبر صفحة نشر وظائف فى مصر على الفيس بوك

متابعة جميع الوظائف الحكومية لحظه بلحظه نزل الان تطبيق وظائف مصرية من سوق جوجل بلاي




تقدم الى كبري الشركات المصرية والعربية بتسجيل سيرتك الذاتية كاملة
 
Top