المسابقة رقم (2) لعام 2019م لشغل عدة وظائف للعمل بأفرع الشركة المختلفة بمحافظة أسيوط .
تعلن شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط والوادى الجديد فى المسابقة رقم (2) لسنة 2019م ، عن حاجتها لشغل وظائف  (مهندسين- محاسبين- كيميائين- أخصائيين زراعة – فنيين وفنيين معامل- مراقبين أمن- سائقين- حرفيين- عمال خدمات معاونة) وذلك للعمل بأفر ع الشركة المختلفة بمحافظة أسيوط .
مؤكداً  المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب،  أن ذلك يأتى ضمن خطة الشركة من أجل الإرتقاء بكفاءة الهيكل البشرى الذى تمتلكه، سعياً للإرتقاء بمعايير كافة الخدمات المقدمة للمواطن بمختلف المناطق .
ونوه اللواء محمد أبو صغير رئيس قطاع الموارد البشرية انه سيتم بيع نموذج شغل الوظيفة والمظروف الخاص بالمسابقة والموجودة بمقرات الشركة بالأفرع المختلفة على حسب كل منطقة والمرفقة بالإعلان اعتباراً من يوم السبت الموافق 23/2/2019م وحتى يوم الثلاثاء  الموافق 5/3/2019م عدا أيام العطلات الرسمية من الساعة  التاسعة  صباحاً  وحتى الساعة الثانية ظهراً.
كما أعلن أنه سيتم استلام صور المستندات المطلوبة مع نموذج شغل الوظيفة والمظروف الخاص بالمسابقة بمقر الشركة بقطاع الموارد البشرية شارع جول جمال بجوار فندق الوطنية بالاس المتفرع من شارع الجمهورية ، وذلك اعتبارا من يوم الاثنين الموافق  25/2/2019م وحتى يوم الخميس الموافق  7/3/2019م عدا أيام العطلات الرسمية من الساعة  الثانية ظهراً وحتى الساعة السادسة مساءً.
مع مراعاة الشروط الواردة بالاعلان ، ولن يلتفت إلى الطلبات التى قدمت قبل بدء المسابقة أو بعد انتهاء المدة المحددة للإعلان.
لمعرفة شروط المسابقة
اضعط على هذا الرابط
http://ascww.com.eg/Files/Assuit-2019.pdf








تابع جروب "وظائف الحكومية المصرية" على الفيس بوك

للمزيد من فرص العمل الحكومية والخاصة تابع اكبر صفحة نشر وظائف فى مصر على الفيس بوك

متابعة جميع الوظائف الحكومية لحظه بلحظه نزل الان تطبيق وظائف مصرية من سوق جوجل بلاي




تقدم الى كبري الشركات المصرية والعربية بتسجيل سيرتك الذاتية كاملة
 
Top