بداية من الغد سيتم تطبيق ارتداء الكمامة اجباري بمختلف الهيئات والمصالح الحكومية فى مصر 


ضمن الإجراءات الوقائية والأحترازية التى اتخذها الحكومة المصرية للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19"، بدأ من اليوم الاثنين، 11 مايو 2020 تفعيل شرط إرتداء الكمامات لدخول بعض الجهات والمصالح الحكومية واليكم اول المطبقين .


بنك مصر 

 حرصا ً علي سلامة جميع المترددين علي البنك
-يتم استقبال العملاء تباعاً وباعداد محدودة لكل فرع
-لا يتم الدخول الا بالكمامة

#احمي_نفسك_احمي_بلدك


البنك التجاري الدولي CIB 

 البنك التجارى الدولى - مصر، قرر إلزام عملائه والمترددين على الفروع بضرورة ارتداء قناع الوجة الطبى "الكمامة" قبل التوجه لزيارة الفروع.

يأتى ذلك فى إطار تطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا على أن يتم تطبيق ذلك اعتباراً من غد الاثنين الموافق 11 مايو 2020.


قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن اقتصاديات العالم تنزف الآن بسبب فيروس كورونا المستجد «كوفيد19»، ولن تستمر في الإغلاق، وتابع:«ونحن كان لدينا بعد نظر في ذلك عندما قمنا باستمرار عجلة الإنتاج مع اتباع الضوابط الطبية خلال فترة الحظر الجزئى».

وأضاف «سعد» خلال اتصال هاتفي ببرنامج «التاسعة»، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أن المصالح الحكومية والأماكن المغلقة ودور السينما والمسرح وغيرها عندما نعود للحياة بشكل تدريجى سيكون إجبارياً فيها ارتداء الكمامات، ومن لم يرتدى الكمامات ستوقع عليه العقوبة.


ولفت المتحدث باسم مجلس الوزراء، إلى أنه سيكون هناك عقوبات على من لم يتبع الإجراءات الطبية والاحترازية المتبعة، عندما العودة للحياة تدريجياً خلال الفترة المقبلة.

تقدمت آمال رزق الله، عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة، موجه لرئيس مجلس الوزراء ووزيري الصحة والتموين، بشأن استغلال الصيدليات للمواطنين وبيع الكمامات بأسعار مضاعفة وضرورة إتاحتها على بطاقات التموين منعًا للاستغلال.

قالت الدكتورة إليزابيس شاكر عضو لجنة الصحة بمجلس النواب إن تطبيق غرامة على عدم ارتداء الكمامات في الشوارع يجب أن يكون ذلك متزامنا مع إتحاحتها في الصيدليات وبأسعار مناسبة يستطيع المواطن تحملها للوقاية من فيروس كورونا  




تابع جروب "وظائف الحكومية المصرية" على الفيس بوك

للمزيد من فرص العمل الحكومية والخاصة تابع اكبر صفحة نشر وظائف فى مصر على الفيس بوك

متابعة جميع الوظائف الحكومية لحظه بلحظه نزل الان تطبيق وظائف مصرية من سوق جوجل بلاي




تقدم الى كبري الشركات المصرية والعربية بتسجيل سيرتك الذاتية كاملة
 
Top
Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript