JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 النهائي علمي وأدبي

جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 النهائي علمي وأدبي


بدءًا من يوم الأحد الموافق 7 يونيو المقبل بمادة اللغة العربية، وتنتهي السبت 4 يوليو بمادة الرياضيات البحتية، لذلك يبحث الطلاب عن جدول امتحانات الثانوية العامة 2020، المعتمد من وزارة التربية والتعليم.

حيث تبدأ الامتحانات يوم 7 / 6 / 2020 بمادتى اللغة العربية والتربية الدينية 
وتستمر حتى الثلاثاء 16 / 6 / 2020 بمواد الاحياء والرياضيات التطبيقية والفلسفة والمنطق 

وتتوقف يوم الخميس 18 / 6 / 2020 
وترجع تستكمل الامتحانات بداية من 21 / 6 / 2020 الفيزياء والتاريخ
وتتوقف يوم الثلاثاء 23 / 6 / 2020
وترجع تستكمل الامتحانات بداية من 25 / 6 / 2020 بمادتى الكيمياء والجغرافيا
وتتوقف يوم الثلاثاء 30 / 6 / 2020

تستكمل الامتحانات بداية من 2 / 7 / 2020 بمواد الجيولوجيا والرياضة البحتة " التفاضل والتكامل " وعلم النفس
وتنهى الامتحانات يوم 5 / 7 / 2020 بمادة الرياضة البحثة " جبر وهندسة فراغية "



أعلن الدكتور طارق شوقي رئيس قطاع التعليم العام، ورئيس عام امتحان الثانوية العامة صباح اليوم الخميس ، أنه سوف يتم لأول مرة هذا العام إتاحة مقترح جدول امتحان الدور الأول لامتحان الثانوية العامة، والذي قامت الإدارة العامة للامتحانات بالانتهاء من إعداده على الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة؛ لإتاحته لجميع الطلاب والطالبات المتقدمين هذا العام ؛ للاطلاع عليه وإبداء آرائهم وملاحظاتهم بشأنه، وإجراء التعديلات التي يرونها مناسبة لهم وسوف يتم تجميع تلك المرئيات والملاحظات والمقترحات، ومناقشتها مع الطلاب أعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد طلاب مدارس الجمهورية من أجل الوصول إلى الصيغة النهائية لجدول الامتحان، وعرضها على الدكتور الوزير للتفضل باعتماده.

وأكد حجازي أن الوزارة حريصة على اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها تحقيق ما فيه صالح أبنائها الطلاب كما أكد على ضرورة الالتزام بعدم المساس بموعد بداية الامتحان وفق ما حددته الوزارة، حيث أن تلك المواعيد قد تم تحديدها بما يضمن عدم تعارضها مع امتحانات النقل وشهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي، وامتحانات الدبلومات الفنية بكافة أنواعها كما أوضح بأن مواعيد عقد الامتحانات ترتبط بشكل وثيق بمواعيد بدء مراحل تنسيق القبول بالجامعات، وكذا مواعيد عقد امتحان الدور الثاني للثانوية العامة.

جدول امتحانات الثانوية العامة
يؤدي طلاب الثانوية العامة 2020 امتحان اللغة العربية والتربية الدينية في اليوم الأول، ومن المقرر أن يتم عقد امتحان الاقتصاد والإحصاء في اليوم الثاني.

ويتم عقد امتحان اللغة الانجليزية لطلاب الثانوية العامة 2020 يوم الخميس الموافق 11 من شهر يونيو المقبل، كما يؤدي الطلاب الثانوية يوم الأحد الموافق 14 من شهر يونيو المقبل امتحان الديناميكا.

ويؤدي الطلاب امتحان الأحياء والاستاتيكا والفلسفة يوم الثلاثاء الموافق 16 من شهر يونيو القادم، على أن يؤدي الطلاب امتحان الفيزياء والتاريخ يوم الأحد الموافق 21 من شهر يونيو المقبل.

ويعقد امتحان الكيمياء يوم الخميس الموافق 25 من شهر يوليو، وتقرر أن يتم عقد امتحان اللغة الأجنبية الثانية وكذلك مادة التربية الوطنية يوم الأحد الموافق 28 من يونيو.

ويعقد امتحان الجيولوجيا والتفاضل والتكامل وعلم النفس وكذلك الاجتماع يوم الخميس الموافق 12 من شهر يونيو المقبل.

كما تقرر عقد امتحان الجبر والهندسة الفراغية في يوم الأحد الموافق 5 من شهر يوليو المقبل، ويحصل طلاب الثانوية العامة 2020 على إجازة أيام 18 يونيو و23 يونيو و30 يونيو

وحرصت الوزارة على مراعاة ترتيب المواد بجدول شهادة إتمام الدراسة الثانوية ‏العامة 2020 لمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا (‏STEM‏).





تابع جروب "وظائف الحكومية المصرية" على الفيس بوك

للمزيد من فرص العمل الحكومية والخاصة تابع اكبر صفحة نشر وظائف فى مصر على الفيس بوك

متابعة جميع الوظائف الحكومية لحظه بلحظه نزل الان تطبيق وظائف مصرية من سوق جوجل بلاي


تقدم الى كبري الشركات المصرية والعربية بتسجيل سيرتك الذاتية كاملة
جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 النهائي علمي وأدبي

farid

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة