التضامن تعلن عن المستفيدين من العلاوات ال5 للمعاشات واليكم الرابط الجديد للاستعلام 


توجيهات الرئيس للحكومة بصرف العلاوات الخمسة لاصحاب المعاشات ، وفعلت الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية بوزارة التضامن الاجتماعى، موقعها لتمكن أصحاب المعاشات المستحقين للعلاوات الخمسة المجمدة اعتبارا من 1 يوليو 2006 حتى 1 يوليو 2015 حتى 2019 لغير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية الاستعلام عن قيمة العلاوات لكل مستحق ونسبة الزيادة لهم من خلال موقع الهيئة .



وأكدت هيئة التأمينات أنه بمجرد دخول صاحب المعاش على موقع الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية وكتابة الرقم القومى والرقم التامينى سيعرف قيمة الزيادة المقررة له من العلاوات الخمسة عقب تفعيل موقع الهيئة.

وسيستفيد من العلاوات الخمسة أصحاب المعاشات المستحقين للعلاوات للخمسة 
اعتبارا من 1 يوليو 2006 حتى 1 يوليو 2015 حتى 2019 
لغير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية 
ويبلغ عدد المستفيدين من زيادة هذه العلاوات 2.4 مليون مواطن
منهم  1.9 مليون من القطاع الحكومى 
وحوالى 524 ألف من العام والخاص، 
وستصرف بأثر رجعى وأن تكلفة العلاوات سنوياً ستصل إلى 7 مليارات جنيه ليكون إجمالى تكلفة صرف العلاوات 35 مليار جنيه وان عدد المستفيدين من العلاوات الخمسة لاصحاب المعاشات يبلغ 2.4 مليون مواطن

سيتم صرف العلاوات الخمسة لأصحاب المعاشات اعتبارًا من 1 يوليو المقبل، دون تأخير مع اتخاذ إجراءات حساب المتجمدات

وأضافت الوزيرة أنه سوف يتم إضافة قيمة الزيادة الخاصة بضم العلاوات الخمس على المعاش أولا، ثم تحسب قيمة العلاوة الدورية بنسبة 14%، لتصرف بداية يوليو المقبل‏، بحد أقصى 980 جنيها وأن الأثر الرجعى الخاص بضم العلاوات، الذى سيصرف بأثر رجعى 5 سنوات، سيقسم على 4 دفعات بالتساوى وستصرف أول دفعة مع معاش شهر يوليو المقبل، على أن تصرف الدفعة الثانية مع معاش شهر أكتوبر المقبل والدفعة الثالثة مع معاش شهر يناير 2021 والدفعة الأخيرة مع معاش شهر أبريل 2021.

وزارة التضامن الاجتماعي في بيان اليوم الخميس، إنها تتقدم باعتذارها لأصحاب المعاشات عن وجود مشكلة تقنية في الموقع الخاص بالهيئة القومية للتأمين الاجتماعي والمخصص للاستعلام عن العلاوات الخاصة.

🔴عاجل

تتقدم وزارة التضامن الاجتماعي للسادة أصحاب المعاشات بالاعتذار عن وجود مشكلة تقنية في الموقع الخاص بالهيئة القومية للتأمين الاجتماعي والمخصص للاستعلام عن العلاوات الخاصة.

وتوضح أن المشكلة التقنية حدثت نتيجة الإقبال الشديد من ملايين المستخدمين الراغبين في الاستعلام عن العلاوات الخاصة مما أدى إلى حدوث عطل فني وتوقف الموقع مؤقتا، وقد تم حل المشكلة التقنية بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وجاري العمل على زيادة سرعة تقديم الخدمة خلال الساعات المقبلة.

وتهيب الوزارة بالسادة المواطنين وأصحاب المعاشات غير المعنيين بالعلاوات الخاصة عدم الدخول على الموقع خلال الساعات المقبلة لإتاحة الفرصة لتخفيف الضغط وتحسين جودة خدمة الاستعلام عن العلاوات.


لمعرفة نسبة الزيادة لكل شخص مستحق من اصحاب المعاشات .







تابع جروب "وظائف الحكومية المصرية" على الفيس بوك

للمزيد من فرص العمل الحكومية والخاصة تابع اكبر صفحة نشر وظائف فى مصر على الفيس بوك

متابعة جميع الوظائف الحكومية لحظه بلحظه نزل الان تطبيق وظائف مصرية من سوق جوجل بلاي




تقدم الى كبري الشركات المصرية والعربية بتسجيل سيرتك الذاتية كاملة
 
Top
Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript