JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

اعلان وظائف الازهر الشريف يطلب فنيين بقطاع المعاهد الازهرية والشروط 2021

اعلان وظائف الازهر الشريف يطلب فنيين بقطاع المعاهد الازهرية والشروط 2021

أعلن الأزهر الشريف عن حاجته إلى بعض التخصصات للعمل كأعضاء فنيين بقطاع المعاهد الأزهرية عن طريق الندب الداخلي وفقًا لقرار السيد صاحب الفضيلة/ الإمام الأكبر شيخ الأزهر رقم (12) لسنة 2018م، وذلك على النحو التالي:


    أعلن الأزهر الشريف عن حاجته إلى بعض التخصصات للعمل كأعضاء فنيين بقطاع المعاهد الأزهرية عن طريق الندب الداخلي وفقًا لقرار السيد صاحب الفضيلة/ الإمام الأكبر شيخ الأزهر رقم (12) لسنة 2018م، وذلك على النحو التالي:


وذلك وفق الشروط الاتية:

 ألا يتجاوز سن المتقدم عن (45) سنة في تاريخ نشر الإعلان. 
أن يكون المتقدم من شاغلى المستوى الوظيفى (معلم خبير) اعتبارًا من تاريخ نشر الإعلان. 
أن يكون المتقدم من العاملين بالمناطق الأزهرية أو دواوينها أو معاهدها. 
الحصول على تقرير كفء خلال العامين السابقين لتاريخ التقدم. 
ألا يكون المتقدم قد وقع عليه جزاء مرتبط بالسلوك الوظيفي أو بالشرف والأمانة، وغير مُحال للمحاكمة الجنائية أو التأديبية 
ألا يكون المتقدم قد وقع عليه جزاء أكثر من 10 أيام ولم يتم محوُه. 
اجتياز الاختبارات المقررة. وعلى الراغبين التقدم يدويًّا بطلب، مرفق نموذج، للإدارة العامة للشئون الوظيفية، قسم التنقلات، 
على أن يتم استيفاء موافقة المنطقة وقطاع المعاهد الأزهرية مدونًا به رقم التليفون الشخصي، ومرفق به بيان حالة وظيفية تفصيلي، يتضمن توافر الشروط المذكورة بعاليه، وصورة من بطاقة الرقم القومي، في موعد غايته شهر من تاريخ نشر الإعلان على البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف



الجامع الأزهر يعلن عن حاجته لمحفظي قرآن كريم من العاملين بالجهاز الإداري للدولة.  

تعلن الإدارة العامة للجامع الأزهر الشريف عن فتح باب التقدم للراغبين في العمل بفروع أروقة الجامع الأزهر على مستوى الجمهورية؛ محفظين للقرآن الكريم، ومعلمي تجويد، أو معلمي قراءات من العاملين بالجهاز الإداري للدولة، أو المُحالين للمعاش، 


وذلك وَفقَ الضوابط والشروط التالية:

- إجادة حفظ القرآن الكريم كاملًا. 

- إجادة أحكام التجويد نظريًّا وعمليًّا.

- بالنسبة للمتقدمين لوظيفة معلم قراءات، يُشترط إجادة أصول القراءات العشر. 

- أن يكون المتقدم من العاملين بالجهاز الإداري للدولة أو المُحالين على المعاش. 

- الحصول على موافقة مكتوبة من الجهة التي يعمل بها الموظف؛ للعمل بأروقة الجامع الأزهر بعد أوقات العمل الرسمية. 

- ستتم مكافأة المقبولين للعمل وَفقًا للوائح المالية المعمول بها والمعتمدة من السلطات المُختصة (لائحة التدريب). 

- اجتياز الاختبارات المُقررة والمقابلة الشخصية. 

- أن يكون المؤهل الدراسي مناسبًا لطبيعة العمل. 

- تقديم بيان حالة وظيفية حديث للعاملين بالجهاز الإداري للدولة موجه للجامع الأزهر الشريف، يتم سحبه سكانر ورفعه على رابط التقديم. وقد تقرر أن يكون التقديم إلكترونيًّا على بوابة الأزهر الإلكترونية عبر الرابط التالي : 

https://www.azhar.eg/form?fid=141

- علمًا بأن آخر موعد للتقديم 15 سبتمبر 2021. لمعرفة عناوين مقرات فروع أروقة الأزهر الشريف على مستوى الجمهورية : اضغط هنا  

https://azhar.eg/alruwaq/quran-3.htm

صورة تحقيق الشخصيه

No file chosen

بيان حالة وظيفية حديث معتمد من جهة العمل موجه إلى العمل بالرواق الأزهري وفي حال إرفاق أي مستند آخر لن يلتفت إلى الطلب ( للقائمين على العمل )

No file chosen

  كما أقر أنا مقدم هذا الطلب بأن جميع البيانات الواردة فيه صحيحة ، كما أتعهد بتقديم المستندات الآتية عند طلبها مني

صوة المؤهل الدراسي - عدد صورة شخصية - عدد 2 صورة البطاقة - بيان حالة حديث موجه للعمل بالرواق الأزهري (للقائمين - علي رأس العمل )




تابع جروب "وظائف الحكومية المصرية" على الفيس بوك

للمزيد من فرص العمل الحكومية والخاصة تابع اكبر صفحة نشر وظائف فى مصر على الفيس بوك

متابعة جميع الوظائف الحكومية لحظه بلحظه نزل الان تطبيق وظائف مصرية من سوق جوجل بلاي


تقدم الى كبري الشركات المصرية والعربية بتسجيل سيرتك الذاتية كاملة
اعلان وظائف الازهر الشريف يطلب فنيين بقطاع المعاهد الازهرية والشروط 2021

farid

تعليقات
    9 تعليقات
    إرسال تعليق
    • Joanne Patrick photo
      Joanne Patrick9 سبتمبر 2021 في 12:21 ص

      مرحبًا ، أنا سعيد جدًا الآن لأنني حصلت اليوم على مبلغ قرضي بقيمة 60.000 دولار من هذه الشركة الجيدة بعد أن حاولت عدة شركات أخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلان شركة Joan Finance وقررت تجربته واتبعت جميع التعليمات. وهنا أنا سعيد اليوم ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، فاتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني: (contact@joanfinancefirm.com) أو whatsapp: +919144909366


      شكرا

      إرسال تعليقحذف التعليق
      • Unknown photo
        Unknown15 أكتوبر 2022 في 10:21 م

        يوم جيد للجميع

        اسمي عثمان سليمان انا من عمان واعيش في مدينة مسقط. أريد أن أستغل هذا الوقت القليل ، يجب أن أكتب إلى الإنترنت أنه إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي وشرعي ، فإن Unicredit هي الشركة المناسبة للتقدم منها. تعرضت للغش من قبل شركتين تقدمت إليهما بطلب للحصول على قرض. كانت يونيكريديت ثالث شركة تقدمت منها. لقد تلقيت قرضي البالغ 15000.00 ريال عماني من Unicredit في أقل من 72 ساعة كما أخبرتني الشركة لذلك أي شخص يحتاج إلى قرض عبر الإنترنت يتقدم بطلب من Unicredit ويطمئن إلى أنك ستكون سعيدًا بهذه الشركة. يمكنك فقط الاتصال بهذه الشركة عبر البريد أو عنوان بريد whatsapp. Unicreditbranchitaly@accountant.com. ال WhatsApp. +393509811524. تحياتي لأي شخص يقرأ هذه الرسالة في جميع أنحاء العالم.

        إرسال تعليقحذف التعليق
        • Abdlwahd photo
          Abdlwahd30 أكتوبر 2022 في 8:06 ص

          يوم جيد ، اسمي عبد الواحد ، أنا من الأردن ، هذه الشركة التي يتحدث عنها أفراد Unicredit حقيقية ، لم أكن أرغب في الحصول على قرض ، لكني قلت للتو إنني يجب أن أجرب هذه الشركة وأرى ما إذا كان ما يقوله الناس صحيحًا وتقدمت بطلب للحصول على قرض منهم وقد استلمت للتو قرضي اليوم من Unicredit لأي شخص إذا قرأت هذه الرسالة وتحتاج إلى طلب قرض من هذه الشركة لأنهم سيساعدونك هذه الشركة هي الشركة الوحيدة التي تقدم قرضًا حقيقيًا عبر الإنترنت. كان القرض الذي تقدمت به منهم 140.000.00 دولار أمريكي وفي أقل من أسبوع تلقيت قرضي. لذلك لا يتم خداع أصدقائي إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي ، فهذه هي الشركة المناسبة للتقدم منها. إذا كنت مهتمًا بقروض هناك ، فإن عنوان بريدهم هو Unicreditbranchitaly@accountant.com ورقم whatsapp الخاص بهم هو: +393509811524.

          إرسال تعليقحذف التعليق
          • Mohamed Abdulrahman photo
            Mohamed Abdulrahman1 فبراير 2023 في 12:25 ص

            مرحبا بالجميع اسمي محمد عبد الرحمن اعيش في الامارات العربية المتحدة. مدينة. الشارقة. لقد تلقيت للتو قرضي البالغ 100000 درهم الآن من Unicredit ، فهي شركة قرض شرعي جديدة ولم يمض وقت طويل على تلقي قرضي منهم ، وحصلت على قرضي منهم اليوم ، والآن وأنا أنشر هذه الرسالة ، أنا سعيد جدًا بهذه الشركة رائع حقًا ، لذا فإن أي شخص يحتاج إلى قرض ، اتصل بهذه الشركة ، فهم رائعون بريدهم الإلكتروني هو Unicreditbranchitaly@accountant.com أو Whatsapp: +393509811524.

            إرسال تعليقحذف التعليق
            • Anonymous photo
              Anonymous11 أغسطس 2023 في 11:29 م

              مرحبًا يا شباب ، أريد فقط أن أوصي بشركة قروض جيدة حيث حصلت على قرض سريع بقيمة 46000 دولار عبر بريدهم الإلكتروني حيث كنت أبحث عن قرض لسداد فواتيري / ديوني والمضي قدمًا في الحياة ، ثم قدم لي صديق تفاصيل هذه الشركة التي أحصل عليها تم الاتصال به من خلال البريد الإلكتروني لجهة الاتصال: loancreditinstitutions00@gmail.com
              واتس اب 393512114999+

              إرسال تعليقحذف التعليق
              • غير معرف photo
                غير معرف20 أغسطس 2023 في 11:20 م

                يوم جيد سيدي / سيدتي ، هذه أخبار جيدة جدًا لكم جميعًا الذين يبحثون عن قرض من مقرض قرض شرعي. أنا هنا لأخبرك أنه لا داعي للقلق لأن الحل موجود هنا ، اسمي خوانيتا هاتشينجز ، لقد بحثت عن قرض لأكثر من 4 أشهر حتى أخبرتني صديقة عن شركة قروض شرعية حيث حصلت على قرضها بسرعة ومن السهل من شركة تسمى مؤسسات الائتمان القروض. أنهم يقدمون قرضًا بسعر فائدة منخفض جدًا تقدمت بطلبه وقاموا أخيرًا بحل مشكلتي من خلال تقديم قرض شخصي لي بقيمة 105،000.00 دولار ، يرجى من كل شخص مهتم بالحصول على قرض التكرم بالاتصال به عبر البريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@yahoo.com ) أو whatsapp: +393512640785 أو يمكنك أيضًا الاتصال في بريدهم الإلكتروني الآخر وهو loancreditinstitutions00@gmail.com أو whatsapp: +393512114999. لا أريدكم أن ترتكبوا أخطاء مثلي تمامًا قبل أن ألتقي بهم وأنا أؤكد لكم أيها الناس أنها شرعية. صدقني هذا حقيقي.

                إرسال تعليقحذف التعليق
                • Maher Muhammed Raad Karhout photo
                  Maher Muhammed Raad Karhout13 سبتمبر 2023 في 1:00 م

                  مرحباً بالجميع أنا ماهر محمد رعد كرحوت. بالاسم وأنا أعيش في دبي، الإمارات العربية المتحدة، من فضلك، أود أن أتحدث عن صلاح الله في حياتي بعد عدة أشهر من محاولتي الحصول على قرض عبر الإنترنت وتم خداعي بمبلغ 3500 دولار، وأصبحت يائسًا للغاية أثناء الحصول على قرض من مُقرض شرعي عبر الإنترنت، أخبرني أحد الأصدقاء أن هناك شركة قروض شرعية حيث حصل على قرضه بسرعة وسهولة دون أي ضغوط، لذلك قدمني إلى رجل يُدعى السيد ليندستروم روجر الذي يعمل في شركة القروض المؤسسات الائتمانية، لذلك تقدمت بطلب للحصول على قرض بقيمة (27,000.00 دولارًا أمريكيًا) بمعدل فائدة منخفض، لذلك تمت الموافقة على القرض وإيداعه في حسابي المصرفي، وهكذا تمكنت من الحصول على قرضي، وبالتالي تمكنت من سداد فواتيري. أنصح كل من يرغب في الحصول على قرض بسرعة وسهولة بالاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512640785.
                  أو 393509313766+. كذلك، فشكرًا لك وأنت تقرأ أعظم شهادة في قصة حياتي والشكر لله عز وجل على نعمه في حياتي. أنا ماهر محمد رعد كرحوت بالاسم.

                  إرسال تعليقحذف التعليق
                  • Unknown photo
                    Unknown21 سبتمبر 2023 في 12:58 ص

                    لقد تلقيت للتو قرضًا من مؤسسات القروض الائتمانية، وأنا هنا لأوصيكم جميعًا الذين يحتاجون إلى مساعدة مالية بالاتصال بمؤسسات ائتمان القروض للحصول على قرض. كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 17500 دولار أمريكي لدفع فواتيري، لقد اتصلت بهم وأتلقى قرضي بنجاح. يرجى الاتصال بمؤسسات ائتمان القروض عبر البريد الإلكتروني للحصول على قرضك: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512640785. أو whatsapp: +393509313766.

                    إرسال تعليقحذف التعليق
                    • Al-Karim photo
                      Al-Karim8 أكتوبر 2023 في 2:15 ص

                      مرحبًا.

                      اسمي الكريم وأنا موجود في المغرب. أود أن أنشر عمل الله لعامة الناس. لقد كان الله ممتنًا جدًا لي ولعائلتي. منذ 5 أشهر كنت أبحث بجدية عن قرض بقيمة 90.000.00 دولار لشراء منزل في بلدي (المغرب). لقد تم خداعي من قبل العديد من المقرضين عبر الإنترنت، ولكن منذ أسبوعين تم توجيهي إلى مُقرض عبر الإنترنت من قبل صديق واسم المُقرض هو السيد مارك ويلسون. الذي يعمل في مؤسسات القروض الائتمانية، سأنصح أي شخص مهتم بالحصول على قرض حقيقي يجب الاتصال بالرجل للحصول على قرض عبر [loancreditinstitutions00@yahoo.com] أو whatsapp: +393512640785. أو whatsapp: +393509313766. لأي مبلغ من القرض.

                      إرسال تعليقحذف التعليق
                      الاسمبريد إلكترونيرسالة