JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

اعلان وظائف وزارة التموين فى 11 محافظة لخريجي جامعات 7 / 8 / 2022

اعلان وظائف وزارة التموين فى 11 محافظة لخريجي جامعات 7 / 8 / 2022

 أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عبر بوابة الوظائف الحكومية، عن وظائف خالية في الإدارات التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية.


وشمل الإعلان وظائف خالية قيادية وتخصصية بمحافظات (الدقهلية، سوهاج، البحيرة، الفيوم، السويس، دمياط، المنيا، الدقهلية، قنا، أسيوط وجنوب سيناء).



وظائف وزارة التموين في 11 محافظة

وتتلقى بوابة الوظائف الحكومية طلبات شغل وظائف خالية بوزارة التموين خلال الفترة بين 2022/08/3 حتى 2022/09/4، مرفقة ببيان حالة وظيفية حديث معتمد ومختوم من جهة عمله موضحًا به (تاريخ ومحل الميلاد- التأهيل العلمي والمؤهلات الإضافية - القدرة على إجادة لغات أجنبية - المعرفة بعلوم الحاسب الآلي - الخبرة النوعية والزمنية - الاشتراك في المؤتمرات وإعداد البحوث - الوظائف الإشرافية - الإجازات الخاصة ونوعها - الدورات التدريبية ونوعها ومدتها ومكانها - العلاوات التشجيعية - خطابات الشكر والتقدير - الجزاءات إن وجدت - تقارير الكفاية لآخر عامين - محل الإقامة- عدد 2 صور شخصية - العنوان ورقم الهاتف وأي بيانات أخري يري المتقدم إضافتها مؤيدة بالمستندات التي تدعم طلبه).


شروط شغل الوظائف القيادية في التموين 

ويشترط لشغل الوظائف القيادية المعلن عنها توافر عدد من المهارات الأساسية كتقدير الاحتياجات للسلع الغذائية والتموينية بدائرة المحافظة، تحديد حصص الإدارات التموينية من السلع الغذائية فى حدود الحصص المقررة للمحافظة، ومتابعة تنفيذ برامج شحن المحاصيل للسلع الغذائية إلى المحافظة.


ويشترط أيضًا قضاء مدة بينية مقدارها عام على الأقل في وظيفة قيادية من المستوى الوظيفي الأول "أ"، أو قضاء مدة كلية مقدارها 17 عامًا على الأقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة للمتقدمين من خارج الجهاز الإداري للدولة، والحصول على مؤهل عالٍ يتواءم مع نوع وطبيعة العمل.


كما يلتزم راغبو شغل الوظائف الخالية بإرفاق طلبات التقديم ببيان عن أبرز الإنجازات والإسهامات في الجهة التي عمل أو يعمل بها مؤيدًا بالمستندات الدالة على ذلك، اقتراحات تطوير العمل بالوحدة أو أحد أنشطتها الرئيسية.


وتقدم الطلبات باليد إلى رئيس الأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية بديوان عام الوزارة «99 ش القصر العيني – القاهرة»، ولن يلتفت إلى الطلبات التي ترد بالبريد كما تستبعد الطلبات غير المستوفاة لشروط الإعلان.





تابع جروب "وظائف الحكومية المصرية" على الفيس بوك

للمزيد من فرص العمل الحكومية والخاصة تابع اكبر صفحة نشر وظائف فى مصر على الفيس بوك

متابعة جميع الوظائف الحكومية لحظه بلحظه نزل الان تطبيق وظائف مصرية من سوق جوجل بلاي


تقدم الى كبري الشركات المصرية والعربية بتسجيل سيرتك الذاتية كاملة
اعلان وظائف وزارة التموين فى 11 محافظة لخريجي جامعات 7 / 8 / 2022

farid

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة