تحذير من وزارة الاوقاف بخصوص مسابقة عامل مسجد


تؤكد وزارة الأوقاف أنها لم ترسل أي خطابات تعيين أو كشف طبي إلى أي مديرية أو إدارة ، وأن موقع الوزارة الرسمي أوقاف أونلاين هو مصدر المعلومات الوحيد المعتمد في كل ما يتصل بالمسابقة ، وأن الاختيار سيكون بطريقة لا يمكن الجدال حولها أو اللعب فيها بأي شكل من الأشكال ، وسنعلن عنها في مؤتمر صحفي عام ، ونعلن الأسماء بتواريخ الميلاد وصور الأرقام القومية وأسس الاختيار بما يضمن كامل العدالة والشفافية .
ونحذر من استغلال أصحاب النفوس الضعيفة  للعامة والبسطاء في إيهامهم بمحاولة القدرة على التوظيف بالأوقاف ، فهذا زمن قد ولى ولن يعود .
كما نؤكد أن أي اسم لا ينشر قرار تعيينه بعد اتخاذ كافة الإجراءات المطلوبة على الموقع لا يعتد بتعيينه ، وأن الوسيلة الوحيدة لتسليم قرارات التعيين ستكون كالآتي : ـ
أولا : بنشرها على الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة ” أوقاف أونلا ين ” .
ثانيًا : ثم بتسليمها باليد لوكيل الوزارة المختص ليقوم بتسليم العامل ومدير الإدارة المختصة ومدير الإدارة المختصة ومدير شئون العاملين معاً مجتمعين خطاب التعيين بعد نشره على الموقع .
ونؤكد للسادة وكلاء الوزارة ومديري الإدارات ومديري شئون العاملين وجميع المتقدمين عدم الاعتداء بأي طريق آخر ، مع احتفاظ الوزارة بكامل حقها في اتخاذ الإجراءات القانونية الحاسمة تجاه أي تجاوز .
علمًا بأن الوزارة ما زالت في الإجراءات التمهيدية وأولها  : الكشف الطبي وفق البيانات التي تنشر تباعًا على موقع الوزارة  .



تقدم الى كبري الشركات المصرية والعربية بتسجيل سيرتك الذاتية كاملة
 
Top