JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

تحذير هام جدًا بشأن مسابقة العمال بوزارة الاوقاف المصرية


 تحذير من وزارة الاوقاف بخصوص مسابقة عامل مسجد


تؤكد وزارة الأوقاف أنها لم ترسل أي خطابات تعيين أو كشف طبي إلى أي مديرية أو إدارة ، وأن موقع الوزارة الرسمي أوقاف أونلاين هو مصدر المعلومات الوحيد المعتمد في كل ما يتصل بالمسابقة ، وأن الاختيار سيكون بطريقة لا يمكن الجدال حولها أو اللعب فيها بأي شكل من الأشكال ، وسنعلن عنها في مؤتمر صحفي عام ، ونعلن الأسماء بتواريخ الميلاد وصور الأرقام القومية وأسس الاختيار بما يضمن كامل العدالة والشفافية .
ونحذر من استغلال أصحاب النفوس الضعيفة  للعامة والبسطاء في إيهامهم بمحاولة القدرة على التوظيف بالأوقاف ، فهذا زمن قد ولى ولن يعود .
كما نؤكد أن أي اسم لا ينشر قرار تعيينه بعد اتخاذ كافة الإجراءات المطلوبة على الموقع لا يعتد بتعيينه ، وأن الوسيلة الوحيدة لتسليم قرارات التعيين ستكون كالآتي : ـ
أولا : بنشرها على الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة ” أوقاف أونلا ين ” .
ثانيًا : ثم بتسليمها باليد لوكيل الوزارة المختص ليقوم بتسليم العامل ومدير الإدارة المختصة ومدير الإدارة المختصة ومدير شئون العاملين معاً مجتمعين خطاب التعيين بعد نشره على الموقع .
ونؤكد للسادة وكلاء الوزارة ومديري الإدارات ومديري شئون العاملين وجميع المتقدمين عدم الاعتداء بأي طريق آخر ، مع احتفاظ الوزارة بكامل حقها في اتخاذ الإجراءات القانونية الحاسمة تجاه أي تجاوز .
علمًا بأن الوزارة ما زالت في الإجراءات التمهيدية وأولها  : الكشف الطبي وفق البيانات التي تنشر تباعًا على موقع الوزارة  .



تابع جروب "وظائف الحكومية المصرية" على الفيس بوك

للمزيد من فرص العمل الحكومية والخاصة تابع اكبر صفحة نشر وظائف فى مصر على الفيس بوك

متابعة جميع الوظائف الحكومية لحظه بلحظه نزل الان تطبيق وظائف مصرية من سوق جوجل بلاي


تقدم الى كبري الشركات المصرية والعربية بتسجيل سيرتك الذاتية كاملة
تحذير هام جدًا بشأن مسابقة العمال بوزارة الاوقاف المصرية

farid

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة