التربية والتعليم تعلن عن وظائف جديدة واليكم تفاصيل وشروط التقديم msrjob

اخيرا بعد طول انتظار ,منشور بتاريخ اليوم 23 سبتمبر 2019 ,تستهدف مديريات التربية والتعليم بالمحافظات سد العجز في المدارس بالتعاقد مع معلمين بنظام المكافأة الشاملة للعام الدراسي الحالي.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد، اليوم الاثنين، عن حاجتها إلى 25 معلم لغة إنجليزية بنظام المكافأة الشاملة، للعام الدراسي الحالي، وذلك لسد العجز في المدارس ,وما يلى تفاصيل الاعلان كاملا .



شروط التقديم 
أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل عالي تربوي في اللغة الإنجليزية أو مؤهل عالي، ودبلوم تربوي، ومقيم داخل نطاق محافظة بورسعيد، وحاصل على شهادة تأدية الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها للذكور، بينما يشترط للإناث أداء الخدمة العامة أو الإعفاء منها، كما سيجري إجراء تحريري ومقابلة شخصية للمستوفين الشروط.

وأشارت مديرية التربية والتعليم ببورسعيد إلى أن التقديم سيكون بإدارة شئون العاملين بديوان عام المديرية حتى نهاية الشهر الجاري، وأن يحضر المتقدم بجانب الأوراق السابقة صورة البطاقة الشخصية، وصحيفة الحالة الجنائية.

تابع ايضا

تعرض وزارة التربية والتعليم على مجلس الوزراء قريبا طرح مسابقة لتعيين 70 الف معلم لسد العجز في بعض التخصصات مع بداية انطلاق العام الدراسي الجديد على أن تكون الاولوية لمن تم التعاقد معهم خلال العام الماضي وانتهت عقودهم فضلا عن أصحاب الخربات ومن حصلوا على دروات تدريبية متخصصة.

أوضح مصدر مسئول بالتعليم أنه سيتم اعلان شروط المسابقة كاملة على الموقع الالكتروني للوزارة حال موافقة مجلس الوزراء على الاعداد النهائية التي سيتم التعاقد معها، مشيرا إلى أن الشروط تتضمن أن تكون الاولوية لخريجي كليات التربية ومن تم التعاقد معهم العام الماضي ومارسوا العمل الفعلي في المدارس وكذا من حصلوا على تدريب تربوي وفني ضمن خطة التدريب بالوزارة .


أشار المصدر أنه حال موافقة مجلس الوزراء على اعداد اقل من الاعداد المطلوبة سيتم استكمال احتياجات المدارس عن طريق نظام الحصة.




أكدت الحكومة خلال تقريرها السنوي الأول للبرلمان لرصد ما تم تحقيقه في برنامجها "مصر تنطلق" أنه فيما يتعلق بعمل الحكومة إلى عنصر تأكيد الهوية العلمية والذي يهدف إلى تطوير منظومة التعليم قبل الجامعي، وإتاحة التعليم للجميع دون تمييز، والاهتمام بنظم ومخرجات التعليم، وكذلك تحسين جودة النظام البحثي والتكنولوجي، وتطوير منظومة التعليم العالي والجامعي، وتطوير التعليم الفني التطبيقي، وتفعيل مشاركة العلماء المصريين بالخارج.
وأبرز التقرير الجهود الحكومية للعمل على تعزيز تنافسية نظم ومخرجات التعليم حيث تم تدريب نحو 88 ألف معلم على توظيف التكنولوجيا في العملية التعليمية، وتطبيق نظام التعليم الجديد القائم على إكساب الطالب مهارات معينة وتحقيق متعة التعلم بمرحلة رياض الأطفال وتلاميذ الصف الأول الابتدائي بنسبة إنجاز 100 %.

وتم تدريب نحو 311 ألف معلم بالصفوف الأولى على نظام التعليم الجديد، وذلك في إطار تطويرمنظومة التعليم قبل الجامعي، وتنفيذ بنك الأسئلة كمدخل لتطوير منظومة تقويم الطلاب بالمرحلة الثانوية العامة بمشاركة خبراء المركزالقومي للإمتحانات والتقويم التربوي وعدد 600 من المعلمين والموجهين من التخصصات المختلفة بالتعليم الثانوى وذوى الخبرة والكفاءة في بناء المفردات الإختبارية، وتم تكوين 23 بنك أسئلة للفصلين الدراسيين الأول والثاني للصف الأول الثانوي دور مايو 2019، وتصحيح الاختبارات إلكترونيًا ومراقبة جودة تصحيح الأسئلة المقالية وإعلان نتائجها، ومراجعة كافة مناهج رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي وفقا للمعايير العالمية بنسبة 100 %.

نشر الاعلانات الرسمية فقط ولمتابعة الجروب الرسمي للاعلانات الرسمية واخد بالك من خلال الرابط https://www.facebook.com/groups/jobs.gov.eg


تابع اعلانات المحافظات 




تابع جروب "وظائف الحكومية المصرية" على الفيس بوك

للمزيد من فرص العمل الحكومية والخاصة تابع اكبر صفحة نشر وظائف فى مصر على الفيس بوك

متابعة جميع الوظائف الحكومية لحظه بلحظه نزل الان تطبيق وظائف مصرية من سوق جوجل بلاي




تقدم الى كبري الشركات المصرية والعربية بتسجيل سيرتك الذاتية كاملة
 
Top