JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

رابط البوابة الالكترونية لتسجيل وظائف 120 الف معلم بالتربية والتعليم

رابط البوابة الالكترونية لتسجيل وظائف 120 الف معلم بالتربية والتعليم 


اعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، عن فتح باب التعاقد لـ 120 ألف معلم لمدة عام تجدد لمدة 3 سنوات، مضيفًا في مؤتمر صحفي، الاثنين: «الـ 120 ألف معلم سيتم تعيينهم بعيداً عن الموازنة العامة للدولة، لعدم وجود بند بها لتثبيت المعلمين»



موضحًا: «هناك شهادة صلاحية لتعيين المعلمين ليصبح كل معلم في المكان الصحيح، وسيتم تغيير مسمي شهادة الصلاحية للمعلم برخصة مزاولة مهنة للمعلمين يتم تجديدها وفقا لاشتراطات محددة بعيدا عن العنصر البشري والمحاباة»، وشدد على أن الطلاب يستحقون معلمًا كفئًا.

شهادة المعلم من ICDL
يسعدنا إعلامكم بإطلاق برنامج شهادة الُمعلم من ICDL بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لتتضمن المقررات التالية:

اساسيات الكمبيوتر
أساسيات الإنترنت
معالجة النصوص
جداول البيانات
العروض التقديمية
المشاركة عبر الإنترنت
تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات في التعليم
أمن المعلومات للمعلم
الطباعة وإدخال البيانات.
التسجيل حصرياً من خلال زيارة أحد مراكزنا المعتمدة والمنتشرة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية
قم باختيار المدينة وستظهر لك قائمة بالمراكز الحصرية لهذه الشهادة مع العنوان ورقم الهاتف للتواصل معها مباشرة.

رابط معرفة المراكز المعتمدة للحصول على شهادة المعلم اضغط هنا

وأشار الوزير إلى إطلاق أكبر بوابة عربية إلكترونية للوظائف المؤهلة للعمل بالمدارس الحكومية والخاصة بمصر اعتباراً من يوم الأربعاء القادم، مضيفًا: «من يريد التعاون مع وزارة التعليم عليه التسجيل على البوابة وسيتم الاستعانة بهم وفق الحاجة وسيتم تحميل كل المستندات المطلوبة بعيدا عن المكاتب والتكدس والطوابير بالمصالح الحكومية .. وسيتم فحص كافة الأوراق بدقة سواء للمعلمين أو الإداريين أو العمال أو المتطوعين من أولياء الأمور أو أي شخص يساعد في تطوير التعليم».

أعلن الدكتور #طارق_شوقي #وزير_التربية_والتعليم في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، أنه سيتم إطلاق أكبر بوابة عربية إلكترونية لتسجيل الوظائف المؤهلة للعمل بالمدارس الحكومية والخاصة بجمهورية مصر العربية يوم الأربعاء 9/10/2019؛

www.egmoe.org

والتي ستكون بمثابة بنك معلومات وبوابة تواصل مباشر مع المؤهلين للعمل بمدارس الوزارة (معلمين ـ إداريين – عمال).

خطوات التسجيل فى مسابقة التربية والتعليم 120 الف معلم على بوابة وظائف التربية والتعليم

يجب على المتقدم رفع المستندات التالية في صورة ملفات ضوئية بإمتداد PDF / JPEG بحد أقصى 2MB للملف مع الاحتفاظ بأصل المستندات لتقديمها للجهات المختصة عند الطلب.

المستندات الاساسية:-
المؤهل الدراسى.
شهادة الميلاد المميكنه.
بطاقة الرقم القومي سارية.
قيد عائلي من الدرجة الاولى لوالد مقدم الطلب (غير سارى على المتطوعين).
صحيفة حالة جنائية.
صورة شخصية (خلفية بيضاء).
شهادة طبية تنص على أن المتقدم لائق طبيا للوظيفة المتقدم إليها (غير سارى على المتطوعين).
شهادة الموقف من التجنيد اوالخدمة العامة (غير سارى على المتطوعين).
مستند أثبات محل الاقامة فى حالة الاختلاف عن الرقم القومى (إيصال كهرباء / غاز / مياة / هاتف / عقد إيجار موثق ...).
كارنية النقابة ساري أو إفادة بالتسجيل بالنقابة (غير سارى على المتطوعين). شرح استخراج عضوية النقابة اضغط هنا 
********************
المستندات الاضافية:-

المؤهلات الدراسية العليا في حالة الحصول عليها (دبلوم / ماجستير / دكتوراه).

اي مستندات اخرى داعمة لملفك مثل (التدريب/الخبره/ التطوع/...).
********************

وأضاف شوقي أنه سيتم إتاحة البوابة أيضًا للمدارس الخاصة والدولية للاستعانة بهم عند طرح إعلانات للتعيين؛ لتحقيق والتأكد من الجودة.

كما أعلن شوقي أنه سيتم إتاحة خدمة التطوع لمن يرغب المشاركة في العمل التربوي وسيكون وفق شروط الوزارة والتوظيف الأمثل للموارد، لافتًا إلى أن من أهداف البوابة الحد من تدخل العنصر البشري واللجوء إلى الذكاء الاصطناعي لقياس مهارات المعلمين وتحديد المعلم الكفء عن طريق المهارات لتحويلها إلى مكافآت مادية.

وأكد الدكتور محمد عمر نائب الوزير لشئون #المعلمين، أن البوابة الإلكترونية ستضبط اجرائات التعاقدات بشكل مؤسسي وستكون تابعة للأكاديمية المهنية للمعلمين بشكل إلكتروني، مضيفًا أن الوزارة نستهدف من خلال البوابة عمل قاعدة بيانات للمعلمين والإداريين والعاملين والعمال والطلاب والتي ستدعم خططة الوزارة في الإصلاح الاداري والتعليمي في الفترة المقبلة.

كما أكد عمر أن البوابة سوف تتيح فترة ثلاث شهور لاستكمال البيانات المطلوبة لمن تم اختياره ليصبح معلمًا، أما من لم يستكمل بياناته خلال المدة المسموح بها لن يتم استكمال إجراءاته، ويؤخذ من يليه على البوابة الإلكترونية.

تابع ايضا
اكدت انه سيتم توفير خطوط تليفونات مجانيه لجميع المعلمين واتاحة باقة محدوده من المكالمات بمقابل زهيد بحيث يتمكن المعلمون من التحدث مع بعضهم مجانا ويتم احتساب نقاط المحمول بالخط الخاص بالمعلم من خلال عدة محاور ومجالات اهمها الوقت الذى يستغرقه فى استخدم الانترنت والدخول على بنك المعرفة والاستفاده من المواقع المرتبطة بعمله والابحاث التى يجريها والانشطة التى ينفذها مع زملاؤه وطلابه عبر الانترنت او استخدامه المحمول واجتيازة التدريبات وحصوله على الشهادات التدريبية كما يضاف محموعه من النقاط لرصيد المعلمين الفائزين فى المسابقة الاولى على مستوى كل محافظة .
ويتم تحويل النقاط الى اموال نقديه تمكن المعلم المستفيد من استبدالها للحصول على بضائع ومنتجات من المحلات الكبرى والمطاعم واجراء التحاليل الطبية له ولاسرته واجراء الكشف الطبى والعمليات والحصول علىالادوات المكتبية اللازمة له وكذلك الحصول على الادوية من الصيدليات .
واكدت د. يسرا فى تصريحاتها ان الوزارة تعاقدت بالفعل مع عدد هائل من مقدمى الخدمات للمعلمين مقابل نقاط المحمول تحت رعاية عدد من البنوك والشركات والمصانع المحلية والعالمية .

نشر الاعلانات الرسمية فقط ولمتابعة الجروب الرسمي للاعلانات الرسمية واخد بالك من خلال الرابط https://www.facebook.com/groups/jobs.gov.eg



تابع جروب "وظائف الحكومية المصرية" على الفيس بوك

للمزيد من فرص العمل الحكومية والخاصة تابع اكبر صفحة نشر وظائف فى مصر على الفيس بوك

متابعة جميع الوظائف الحكومية لحظه بلحظه نزل الان تطبيق وظائف مصرية من سوق جوجل بلاي


تقدم الى كبري الشركات المصرية والعربية بتسجيل سيرتك الذاتية كاملة
رابط البوابة الالكترونية لتسجيل وظائف 120 الف معلم بالتربية والتعليم

farid

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة